فتح وحماس تعقِّبان على اعتقال أسرى "نفق الحرية" في سجن "جلبوع"

الاسرى الستة
حجم الخط

رام الله - وكالة خبر

عقَّبت حركتا فتح وحماس، صباح يوم السبت الموافق 11 سبتمبر 2021، على عملية إعادة اعتقال قوات الاحتلال الإسرائيلي، لأربعة أسرى أبطال نفق الحرية في سجن "جلبوع" الذين تمكنوا من انتزاع حريتهم فجر الإثنين الماضي.

 قال مدير المكتب الإعلامي للتعبئة والتنظيم في حركة فتح منير الجاغوب، في تصريح نشره صباح اليوم على صفحته في موقع (فيسبوك): "اعتقال الاحتلال لبعض أسرى نفق الحرية، لا ينتقص مما فعلوه".

وأضاف: "أنهم اخترقوا أقوى منظومة أمنية وانتزعوا حريتهم في لحظة ما، ويجب جميعا أن نفتخر بهم"، لافتا إلى أن إعادة اعتقالهم ليس هزيمة لهم بل نصر كبير للأسرى الأبطال".

ومن جانبه، أكد المتحدث باسم حركة حماس فوزي برهوم، على أن اعتقال أبطال "نفق الحرية" ما هو إلا جولة من جولات الصراع المفتوح والممتد مع الاحتلال الإسرائيلي.

وقال: "اعتقال الأسرى ستشكل القوة الدافعة لكل أبناء شعبنا ولأهلنا في الضفة المحتلة والقدس لاستمرار مقاومتهم وانتفاضتهم العارمة في وجه الاحتلال الإسرائيلي، نصرة للأسرى ودفاعا عن حقوقهم وحماية لأرضهم ومقدساتهم".

يذكر أن الاحتلال الإسرائيلي، تمكن ليلة أمس من اعتقال الأسيرين محمود العارضة ويعقوب قادري، وفجر اليوم تمكن من اعتقال الأسيرين زكريا الزبيدي ومحمد العارضة.