مغنية روسية تعود للمسرح بفضل هدية صديق لها بنصف مليون دولار

مغنية روسية تعود للمسرح بفضل هدية صديق لها بنصف مليون دولار
حجم الخط

رام الله - وكالة خبر

تغلبت مغنية روسية شهيرة من أصول كورية تدعي آنيتا تسوnK على إعاقتها بعد كسر ساقها بداية شهر سبتمبر الحالي، حيث قام الأطباء بتشخيص الإصابة على أنها كسر مضاعف في القدم من دون إمكانية للتعويض أو العلاج، لكنها تمكنت من استكمال حلمها بالغناء بمساعدة صديق لها.

وكشفت أنيتا، أنها حصلت من خلال صديقها على جهاز خاص لعلاج ساقها مقابل نصف مليون دولار، وكتبت عبر حسابها بموقع "انستجرام" إنها حددت هدفًا بأن تصعد إلى المسرح في وقت قياسي وتلبس الكعب العالى.

وأضافت آنيتا، "لقد أحضر لي جهاز بقيمة نصف مليون دولار من أجلي.. سوف يسرع عملية التضفير لجميع الأنسجة بنسبة 70%"، وذلك وفقا لما نشرته وكالة "سبوتنيك" الروسية.

201238-المطربة-انيتا-(1).jpg
وتابعت: "عندما أخبرت الأطباء أن لدي مثل هذا الجهاز، انذهلو، قالوا إنه مكلف للغاية، ويستخدمونه فقط للرياضيين المتميزين، ولا يعطونه لأي شخص، وهنا شعرت بأني كنت محظوظة"، كما نشرت فيديو لها على الجهاز والكرسي المتحرك، معلقة برسالة مؤثرة لصديقها: "أصحاب.. هل سمعتم عن هذه الجائزة من قبل؟.. أصحاب".

وتستعد المطربة لإحياء حفل كبير لها في العاصمة الروسية موسكو يوم 1 أكتوبر المقبل، ونشرت صورة من الدعايا الخاصة به عبر حسابها، مصحوبة بتعليق: "من لم يحضر عروضي من قبل، فهذه هي الفرصة الأخيرة لكم".