بدعوى استكمال التحقيق معهم

محكمة الاحتلال تُقرر تمديد اعتقال الأسرى الأربعة حتى 19 سبتمبر الجاري

محكمة الاحتلال
حجم الخط

رام الله - وكالة خبر

كشفت هيئة الأسرى، مساء يوم السبت، أنَّ محكمة الاحتلال "الإسرائيلي" قررت تمديد الأسرى الأربعة الذين تحرروا من سجن "جلبوع" الأسبوع الماضي، حتى التاسع عشر من سبتمبر الجاري.

وأوضحت هيئة الأسرى في تصريحٍ مقتضب وصل وكالة "خبر"، أنّ محكمة الاحتلال مدّدت اعتقال الأسرى الأربعة لمدة تسعة أيام وحتى التاسع عشر من الشهر الجاري، بدعوى استكمال التحقيق معهم في قضية الهروب، علماً بأنّهم محكومون بالسجن مدى الحياة.

وبيّنت أنّه تم تأجيل القضية بدعوى استكمال التحقيق معهم في عدة قضيايا، منها: "الهروب والمساعدة عليه والتآمر للقيام بجريمة والعضوية في تنظيم معادٍ وإعطاء خدمة لتنظيم معادٍ".

وكانت وسائل إعلام عبرية، قد كشفت مساء اليوم السبت، بعضاً من تفاصيل محاكمة الأسرى الأربعة الذين أعيد اعتقالهم بعد فرارهم من سجن "جلبوع" الاحتلالي.

وبحسب صحيفة هآرتس العبرية، فإنَّ ما تسمى بالمحكمة "الإسرائيلية" اتهمت الأسرى الأربعة الذين أُعيد اعتقالهم بالتخطيط لـ"عملية "إرهابية".

يُذكر أنّ الأجهزة الأمنية التابعة للاحتلال ألقت القبض على أربعة أسرى، منذ مساء أمس الجمعة، وهم محمود ومحمد عارضة، ويعقوب قادري، وزكريا الزبيدي، فيما تُواصل سلطات الاحتلال البحث عن الأسيرين الآخرين.