فيديو .. النائب حسن سيد خليل يرد على فيديو متداول بمصر

فيديو النائب حسن سيد خليل يرد على فيديو متداول بمصر
حجم الخط

القاهرة - وكالة خبر

كشف عضو مجلس النواب بمحافظة أسوان، النائب  حسن سيد خليل، حقيقة الفيديوهات المنتشرة والمزعومة أنها له، على منصة فيسبوك، وباقي مواقع التواصل الاجتماعي الأخرى.

من جهته، أصدر النائب بيانا، عبر صفحته الشخصية «فيسبوك»، قال فيه: «إلى الشرفاء من أبناء الدائرة، السادات والسادة أبناء الدائرة الكرام، تابعت خلال الأيام السابقة، ما تم ترويجه من مشاهد فيديو، خاضت في ما لا يجوز الخوض فيه، مما مس سمعتي بغرض التشهير والإساءة، لي بينكم، ولذا وجب التوضيح».

وأضاف: «يشهد الله أن () كانت زوجتي على سنة الله ورسوله، منذ 5 سنوات، حتى تم الانفصال، وأن المشاهد المتداولة خاصة بـليلة زفافنا، ومعي ما يثبت وثيقتي الزواج والطلاق».

وتابع، «تم تهكير واختراق هواتفنا المحمولة، والسطو على محتوياتها بواسطة من وثقنا بهم، واحتويناهم، وبعد حدوث الانفصال،  تعرضنا لابتزاز حقير، ماديا وسياسيا، سواء من خلال المطالبة بالحصول على مبالغ مالية، أو من خلال المطالبة بتقديم استقالتي من الحزب».

واستطرد قائلا: «لقد قمت بتحرير محاضر تخص 15 رقما مجهولا، تم استخدامها عبر رسائل واتس أب، وتجري الآن تحقيقات موسعة لمعرفة أصحابها، ولذا أعدكم بنشر جميع الوثائق بمجرد الانتهاء من التحقيقات»، مختتما رسالته بقول الله تعالى: «وعلى الله قصد السبيل».

وتعود الواقعة إلى تداول نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، فيديوهات منتشرة على منصات السوشيال ميديا، ما أدى إلى انتشارها بشكل واسع، قبل أن يخرج النائب عن صمته للتوضيح.