وعبّرت عن اعتزازها بأهالي الداخل المحتل

حماس: ستفشل المؤسسة الصهيونية في بث الفرقة بين مكونات شعبنا الفلسطيني الواحد

حماس: ستفشل المؤسسة الصهيونية في بث الفرقة بين مكونات شعبنا الفلسطيني الواحد
حجم الخط

غزة - وكالة خبر

أكّد المتحدث باسم حركة حماس حازم قاسم، اليوم الأحد، على أنّ المؤسسة الصهيونية بكل محاولاتها ستفشل في بث الفرقة بين مكونات شعبنا الفلسطيني الواحد.

وقال قاسم في تصريحٍ وصل وكالة "خبر" نسخةً عنه: "ستستمر حالة الالتحام بين ساحات الفعل النضالي في كل أماكن تواجد الشعب الفلسطيني، والتي تجلت في معركة سيف القدس ، واليوم في إسناد قضية الأسرى والتفاعل مع قضيتهم العادلة".

وعبّر عن اعتزاز حركته بالدور الوطني الكبير لشعبنا الفلسطيني في الداخل المحتل، وحضورهم الدائم في كل محطات النضال الفلسطيني دفاعًا عن ثوابت قضيتنا الوطنية، وتضحياتهم الكبيرة في مسار مقاومة الاحتلال، من شهداء وجرحى وأسرى.

وأوضح أن تمسك أهالي الداخل المحتل بهويتهم الفلسطينية العربية، واحدة من أكبر التحديات للمشروع الصهيوني الذي يحاول دمجهم في مجتمعه العنصري، مُضيفًا: " لكن مقاومة الفلسطيني في الداخل المحتل لكل مشاريع الأسرلة، كل هذه المحاولات، لتنفضح حقيقة العنصرية البغيضة لكل مؤسسات الكيان الصهيوني".

وأضاف قاسم في تصريحه: "عكس التضامن الواسع من أهلنا في الداخل المحتل مع قضية الأسرى، وإسنادهم الدائم لقضيتهم العدالة، عمق انتمائهم لمكونات القضية الفلسطينية، بل إنّ عمداء الأسرى الفلسطينيين في سجون الاحتلال هم من الداخل المحتل".