منصة التسجيل في المساعدات الاجتماعية 2021 في تونس amen social tn

منصة التسجيل في المساعدات الاجتماعية 2021 في تونس amen social tn
حجم الخط

تونس - وكالة خبر

حددت الهيئة العامة للنهوض الاجتماعي بتونس، مبلغ المساعدات المالية الظرفية الاستثنائية المنصوص عليها بالفصل الأول من هذا القرار بثلاثمائة دينارا تصرف مرة واحدة، وفق بعض الشروط التي حددتها وسنتحدث عنها لاحقا.

وأوضحت الهيئة أنه يتعين على رئيس العائلة أو الأعزب أو العزباء المتكفل(ة) بإخوته(ها) و/أو أخواته القصر والأعزب أو العزباء الذي تجاوز 45 سنة، التسجيل بصفة حصرية بالمنصة الإلكترونية المعدة للغرض.

للتسجيل اضغط هنـــا

وحددت مبلغ المساعدات المالية الظرفية الاستثنائية المنصوص عليها بالفصل الأول من هذا القرار بثلاثمائة دينار تصرف مرة واحدة، وفق بعض الشروط التي حددتها وسنتحدث عنها لاحقا.

كما يتعين على رئيس العائلة أو الأعزب أو العزباء المتكفل(ة) بإخوته(ها) و/أو أخواته القصر والأعزب أو العزباء الذي تجاوز 45 سنة، التسجيل بصفة حصرية بالمنصة الإلكترونية المعدة للغرض.

ويستثنى من إلزامية التسجيل بالمنصة الالكترونية الفئات المسجلة بقاعدة بيانات برنامج الأمان الاجتماعي والتي تتولى المصالح المعنية بوزارة الشؤون الاجتماعية إدراجها ضمن قائمة المرشحين إلا أنه يمكنها عند الاقتضاء الدخول إلى المنصة لتحيين معطياتها.

ويتم إعلام المترشحين بعنوان المنصة الإلكترونية للتسجيل وضبط آجال فتحها وغلقها عن طريق بلاغ ينشر بموقع واب وزارة الشؤون الاجتماعية وعبر وسائل الإعلام المرئية والمسموعة.