صور رانيا التومي rania toumi تشعل انستقرام .. من هي على ويكيبيديا

صور رانيا التومي rania toumi تشعل انستقرام .. من هي على ويكيبيديا
حجم الخط

تونس - وكالة خبر

نشرت رانيا التومي على صفحتها بموقع انستقرام مجموعة من الفيديوهات الاشهارية في تونس، تبين من خلالها أن التومي لم تغادر أرض الوطن بالفعل كما أكده عديد المصادر.

يذكر ان التومي كانت قد أعلنت هجرتها خارج تونس اثر حملات التنمر والسخرية التي تعرضت لها، بعد انتشار تصريح منسوب لها أنها تعتبر نفسها "أجمل نساء تونس".

من جهتها، عبرت الممثلة رابعة السافي عن تضامنها مع رانيا التومي التي تعرضت لحملة تنمر مؤخرا على مواقع التواصل الاجتماعي بسبب تصريحاتها الأخيرة التي أثارت جدلا على مواقع التواصل.

وقالت السافي في بوست نشرته عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" ما يلي: "في خصوص حملة التنمر الي قاعدة تتعرض لها رانية التومي: زعمة يجي نهار وتفهموا الي كل واحد او وحدة عندوا الحق يعمل اش يحب في  بدنو؟  ينفخ! يفش! يعرض ! يطول".

وأضافت: "متى تتعلم تخلي رأيك عندك وقتلي حتى حد ما طلبوا منك.. لا نفخ بفلوسك و لا جاء قالك سلفني وجهك.. الواحد داخلين معه حتى في بدنو السخط".

وكانت التومي قد أعلنت صباح اليوم بتأثر كبير عن مغادرتها لتونس بصفة نهائية والسفر الى خارج من أجل العمل، لكنها تراجعت عن هذا القرار في اللحظات الأخيرة.