اعتقال عدد من أقاربهم

الاحتلال يقتحم منزلي الأسيرين كممجي وانفيعات أبطال "نفق الحرية"

مداهمة
حجم الخط

جنين - وكالة خبر

اقتحمت قوات الاحتلال الإسرائيلي، فجر يوم الإثنين الموافق 13 سبتمبر 2021، منزلي الأسيرين أيهم كممجي ومناضل انفيعات، في جنين، وقامت باعتقال عددًا من أقاربهم.

وأفادت مصادر محلية، بأن عددًا كبيرًا من قوات الاحتلال داهمت بلدة اليامون واعتقلت الشاب قيصر كممجي ابن عم الأسير المحرر أيهم وفتشوا منزله، كما داهموا منازل مجاورة وفتشوها، وكذلك أطلقوا قنابل الإنارة خلال عمليات تمشيط واسعة في البلدة سيما المنطقة بين اليامون والعرقة.

كما اقتحمت قوة عسكرية بلدة كفردان المجاورة، وداهمت منزل المطارد كممجي وحقق الضباط ميدانيا مع عائلته، واعتقلوا شقيقه قبل أن ينسحبوا من المنطقة.

وذكرت المصادر، أن قوات الاحتلال كثفت من تواجدها في محيط منزل الأسير مناضل انفيعات، في بلدة يعبد بمدينة جنين، صباح اليوم، دون سابق إنذار، فيما بدأت بالانسحاب من محيط المنزل.

يشار إلى أن شرطة الاحتلال تمكنت من إعادة اعتقال أربعة أسرى من أبطال "نفق الحرية" في سجن "جلبوع" الإسرائيلي قبل يومين، والأسرى هم: زكريا الزبيدي ويعقوب قادري ومحمد ومحمود العارضة، حيث عرضتهم على محكمة الاحتلال التي قررت تمديد اعتقالهم، وما زالت تبحث عن الأسيرين كممجي وانفيعات.