"منحة الموظفين ستصل خلال أيام"

الكشف عن موعد صرف المنحة القطرية للأسر المتعففة في قطاع غزة

منحة.
حجم الخط

غزة - وكالة خبر

كشفت مصادر، مساء يوم الإثنين، عن موعد صرف المنحة القطرية، للأسر المتعففة في قطاع غزة وفق الآلية الجديدة التي تم الاتفاق عليها مع دولة قطر.

ونقلت( إذاعة الأقصى) عن مصدر قوله: "إنّه  اعتباراً من اليوم الاثنين، ولمدة أسبوع، ستبدأ عملية توزيع المنحة القطرية على 100 ألف أسرى متعففة في قطاع غزة، وموزعة على 700 نقطة في قطاع غزة".

وأضاف المصدر: "أنّه سيصل لكل مواطن مستفيد رسالة يُحدد فيها موعد ومكان الصرف لاستلام مبلغ 320 شيكل، لافتاً إلى أنّ تأخرها كان بسبب تعقيدات وشروط وضعها الاحتلال وأخرى من السلطة الفلسطينية، على حد تعبيره.

وتابع: "إنّ منحة الموظفين ستصل خلال الأيام القادمة وسيتم توزيعها عليهم"، مُشيراً إلى أنّ صرف منحة الأسر المتعففة، يأتي تأكيداً على حق الشعب الفلسطيني في المنحة القطرية التي ترسلها الشقيقة قطر لمساعدة شعبنا في ظل معاناته الصعبة".

وأكمل المصدر: "إنّ السماح بدخول المنحة القطرية وصرفها لمستحقيها، جاءت بعد إرغام المقاومة الاحتلال وأعوانه على التسليم بقرارها وموقفها.

وأكّد في الوقت ذاته، على أنّ دخول المنحة القطرية تستوجب الشكل الجزيل لقطر وأميرها على مساعداتها للشعب الفلسطيني، والطلب باستمرارها دون معيقات".