هل يرحل داني ألفيس للدوري المصري؟

حجم الخط

وكالة خبر

أصبح النجم البرازيلي المخضرم داني ألفيس، لاعبًا حرًا بعد نهاية عقده مع فريق ساو باولو البرازيلي.

وكشفت صحيفة (ماركا) أن داني ألفيس قاطع تدريبات ساو باولو، بسبب عدم سداد مستحقاته المالية المتأخرة التي تصل إلى 3 ملايين يورو.

وأكدت أن ألفيس صاحب 38 عامًا، هو أعلى لاعب يتقاضى راتبًا في قارة أمريكا الجنوبية، لكنه لم يحصل على مستحقاته بالكامل، وهو ما أدى لنفاد صبره.

وأشارت الصحيفة إلى أن إدارة ساو باولو أبلغت المدرب هيرنان كريسبو بأن داني ألفيس لم يعد لاعبًا في الفريق، ولا يمكن الاعتماد عليه مستقبلًا بعدما قاطع التدريبات، وأصبح لاعبًا حرًا بعد رحيله لعدم سداد مستحقاته.

وكشفت عن وجود اهتمام من بعض الأندية البرازيلية بخلاف الثنائي الأرجنتيني بوكا جونيورز وريفر بليت مع أحد الأندية الأمريكية.

ويبقى السؤال هل من الممكن أن يظهر داني ألفيس في الدوري المصري خلال الموسم المقبل؟

الحقيقة أن نادي فاركو الصاعد حديثًا للدوري المصري، أعلن لوسائل الإعلام، أنه يرغب بالفعل في ضم داني ألفيس.

وتعاون النجم البرازيلي في حملة دعائية سابقة مع شركة الأدوية المالكة للفريق المصري، وهو ما جعل شيرين حلمي مالك الشركة، يعلن عبر وسائل إعلام مصرية، رغبته في ضم داني ألفيس والتفاوض من أجل حسم هذه الصفقة.

ولم يتحرك فاركو بشكل رسمي بحسب المصادر داخل النادي لإتمام الصفقة، بينما تعاقد النادي السكندري مع النيجيري كينجسلي سوكاري لاعب وسط الصفاقسي، والجزائري رزقي حمروني صانع الألعاب بشكل رسمي.

وارتبط اسم فاركو بالتعاقد مع النيجيري جونيور أجاي جناح الأهلي، وعزمي جوما ظهير أيسر الصفاقسي، ويتبقى مقعد واحد للاعب أجنبي، وهو ما يفتح الباب أمام إمكانية انضمام ألفيس.

ودافع ألفيس عن ألوان برشلونة ويوفنتوس وباريس سان جيرمان، في مشواره الاحترافي بقارة أوروبا.