علامات تثبت إن حبكِ لشريكك انتهى

علامات تثبت إن حبك لشريكك انتهى
حجم الخط

رام الله - وكالة خبر

الحب هو السحر الذي يجعلنا نشعر بالسعادة، والحماس في هذه الحياة، لذلك من الطبيعي أنه عند ضياع الحب يتغير الوضع تماما للنقيض، حيث تضيع السعادة والنشوة التي كنت تشعر بها معه، لتحل محلها مشاعر سلبية لم تعتاد عليها. 

وفي هذا التقرير بعض العلامات التي تشير إلى أن الحب قد انتهي بالفعل في قلبك.

تشعر بالاستياء الدائم

عندما تتراكم المشكلات بداخلك، ولا تحاول أن تناقشها وتبحثها مع شريكك، ستسيطر عليك حالة من الاستياء ستتصاعد تدريجيا لتسيطر على عقلك وقلبك معا، وغالبا ما يحدث هذا عندما لا تحصل على الحب والدعم والتقدير الملائم.

 

لا تحب قضاء وقتك معه

كان هناك وقت لم ترغب فيه في قضاء أي وقت بعيدًا عن حبيبك، ولكن بعد فترة من الوقت إذا بدأت في تجنب قضاء الوقت معه أو معها، فهذه علامة على أنك لم تعد تحب هذا الشخص، لا تستخف برغبتك في عدم التواجد في نفس الغرفة معه.

لا مبالاة

إذا كنت تشعر بعدم المبالاة تجاه شريكك، وعدم الاهتمام به تمامًا، فهذه علامة حمراء لأي علاقة، تشير إلى أن حبك له أنتهى أو ببساطة يتلاشى.

الأولويات

تعتبر الروابط العاطفية أساسية في أي علاقة، ولكن إذا كنت تعطي الأولوية لمشاعر الآخرين على مشاعر شريكك، فبالتأكيد حبك له قد أنتهى تماما.

تضخيم الأمور البسيطة

الشكاوى الصغيرة والخفيفة من شريكك إلى شخص موثوق به أمر جيد، وطبيعي ولكن عندما تصبح هذه الأشياء الصغيرة ضخمة وأنت تفعل ذلك لساعات، فهذا مؤشر أنك فقدت حبك واحترامك لهم.

وجوده عبء

إذا شعرت أن وجوده معك أصبح عبئا نفسيا عليك تشعر بالضيق وعدم الراحة في وجوده، ويفرض وجوده عليك بعض التصرفات أو ردود الفعل التي لا ترغب فيها، فاعلم أن حبك له أنتهى، وأنك بحاجة لمغادرة العلاقة.