براءة أحمد فلوكس من تهمة إزعاج رجل أعمال ويتوعد مستغلي اسمه بـ القانون

احمد فلوكس
حجم الخط

القاهرة - وكالة خبر

أعلن الممثل أحمد فلوكس خبر براءته من قضية إزعاج رجل أعمال، موجها الشكر لرجال القضاء المصري.

نشر فلوكس صورة حكم البراءة عبر حسابه بتطبيق Instagram، وعلق كاتبا: "بسم الله الرحمن الرحيم ....رزقني الله بقضاء مصر العادل الشامخ دائما أدامه الله على مصر نعمة، وكان نصرة لكل مظلوم".

وتابع: أول رد من الله عز وجل لكل من تعمد تشويه صورتي في أول قضية، المعروفة إعلاميا بخبر حبسي لإزعاج رجل أعمال، براءه و رفض الدعوة، وسيتم اتخاذ كافه الإجراءات القانونية والرجوع بالحق المدني للتشهير بي واستغلال اسمي، وسيكون شهر ملي بكل الردود الربانية علي الجميع.

واختتم كاتبا: "أتمني من الإعلام و كل ما نشر خبر حبسي أن يكون منصف وأن ينشر خبر براءتي بنفس القوة والانتشار في كل مواقع مصر و خارجها بعد حمله التشويه التي حدثت، أعلم أني سأشاهد آيات الله في رجوع حقي وإثبات براءتي في كل ما رأيته طيله السنتين، ربنا كبير".

347918_0.png
يذكر أن محكمة جنح شمال الجيزة الابتدائية قضت بحبس الفنان أحمد فلوكس أسبوعا غيابيا وتغريمه كفالة قدرها 200 جنيه وإلزامه بالمصروفات الجنائية لإتهامه بإساءة استخدام وسائل الاتصال وسب وقذف رجل أعمال.

وكان رجل الأعمال أحمد فراج قد تقدم ببلاغا يتهم فيه الفنان أحمد فلوكس بالتسبب في إزعاجه وإساءة استخدام أجهزة الاتصال وسبه في مكالمة هاتفية.

وذكر دفاع رجل الأعمال أن الواقعة بدأت بقيام أحمد فلوكس، بإرسال رسائل قذف لموكله عن طريق واتساب وبالتقدم ببلاغ لمباحث الإنترنت التي فحصت الهاتف الخاص به تبين حقيقة البلاغ وبإرسال الشكوى لنيابة العجوزة وفقًا لاختصاصها قررت إحالة القضية للمحاكمة.