شاهد مسلسل صالون زهرة الحلقة 9 مع 10 كاملة على برستيج

شاهد مسلسل صالون زهرة الحلقة 9 مع 10 كاملة على برستيج
حجم الخط

بيروت - وكالة خبر

ما زالت الفنانة اللبنانية نادين نسيب نجيم تروج لمسلسلها "صالون زهرة" الذي يُعرض على منصة شاهد vip، حيث نشرت عبر حسابها بموقع "إنستجرام"، صورا لشخصية "زهرة" التي تقدمها خلال أحداث العمل.

الحلقة 9

وعلّقت "نادين" على الصورة مستعينة بجملة لـ"زهرة": "أنا ما بشك بالناس.. هي الناس بنشك فيا.. صالون زهرة"، وهي جملة مقتبسة من المسلسل الذي يتصدر قائمة الأعمال الأكثر متابعة في العالم العربي.

الحلقة 10

كما يعيش الممثل السوري ​معتصم النهار​ نجاحاً كبيراً بمسلسل "​صالون زهرة​"، الذي خاض بطولته الى جانب الممثلة اللبنانية ​نادين نسيب نجيم​، وبمشاركة ممثلين آخرين.

وكشفت مصادر مطلعة أن معتصم النهار لديه عملاً جديداً سيتم عرضه في شهر رمضان الكريم المقبل، مضيفاً أن فكرة العمل أصبحت موجودة، لكن لم تكتب حلقاته بعد، كما لم يتم الكشف بعد عن البطلة التي ستشارك معتصم بطولة المسلسل.

مسلسل "صالون زهرة" يعد عروض شاهد الأولى، ويُعرض على "شاهد VIP" اعتباراً من 19 أغسطس، من كتابة ندين جابر، وإخراج جو بوعيد.

العمل من بطولة نادين نسيب نجيم، معتصم النهار، طوني عيسى، فادي أبي سمرا، جنيد زين الدين، نهلة داوود، كارول عبود، زينة مكي، لين غرة، رشا بلال، أنجو ريحان، حسين مقدّم.

وكذلك علي سكر، بمشاركة نقولا دانيال، عمر ميقاتي، نوال كامل، مجدي مشموشي، ناظم عيسى، سمارة نهرا، جورج دياب، هشام أبو سليمان، كميل يوسف وغيرهم الكثير.