سر ظهور قارب فوق الصخور في عرض البحر بجزيرة القنال الإنجليزية

سر ظهور قارب فوق الصخور في عرض البحر بجزيرة القنال الإنجليزية
حجم الخط

رام الله - وكالة خبر

ترك قارب عالق في الهواء على صخرة في جزر القنال الإنجليزية المشاهدين في حيرة من أمرهم، حول حقيقة الصورة التي انتشرت على مواقع التواصل الإجتماعى، وفقا لصحيفة ميترو الإنجليزية.

يوضح الموقع حقيقة الصورة، وكيف ظهر القارب فوق الصخرة، لسوء الحظ اصطدام القارب من نوع "طارد" بالصخور الأمر الذى أدى إلى ارتفاعه فوق الماء 10 أقدام، واصبح فوق الصخرة.

369171-الخبر-من-موقع-ميترو.png
وقضت فرق الإنقاذ وغفر السواحل نحو 12 ساعة بحثا عن طاقم القارب من نوع طراد بعد أن تقطعت بهما السبل، فوق صخرة في وسط البحر، أصيب بعضهم بجروح طفيفة جراء الاصطدام.

وكانت قد تسببت الصور في إثارة ضجة على مواقع التواصل الإجتماعى، حيث قال أحد الأشخاص مازحًا "موقف سيارات جيد" و "لا يمكنك ركن سيارتك هناك".

48761-القارب-فوق-الصخور.jpg
في واقعة أخرى، وخلال موسم الهجرة الحالي، أظهرت لقطات جوية مشهدا لطيفا ومرعبا في آن واحد لموسم هجرة الحيتان في الأرجنتين، حيث اقتربت الحيتان من الشواطئ لتشارك بعض السكان لحظاتها الممتعة والغريبة، وصورت الكاميرا عن بعد أحد الحيتان الضخمة وهو يدفع قارب يستقله أحد المواطنين وكأنه يداعبه، وذلك فى مشاهد نقلتها شبكة "روسيا اليوم".

610277-القارب.png
وفى مشهد مشابه، صدم ركاب سفينة بمشاهدة حوت عملاق ظهر من قاع المحيط إلى سطح المياه مقتربا من حافة السفينة بشكل كبير، لدرجة مرعبة كأنه مشهد سينمائي، وصور فريق رحلة بحرية في أستراليا هذا المشهد المذهل للحظات اقتراب الحوت الأحدب العملاق من سفينتهم خلال إبحارهم عبر المياه الإقليمية لأستراليا.