رئيس الزمالك: عقوبة شيكابالا تجبره على الاعتزال.. وهذا موقفي من طارق حامد

حجم الخط

وكالة خبر

أكد حسين لبيب، رئيس اللجنة المؤقتة لإدارة نادي الزمالك، أن المغربي أشرف بن شرقي نجم الفريق، يتمسك بوضع شرط جزائي في عقده الجديد، وهو ما يرفضه مسؤولو القلعة البيضاء.

وقال لبيب، عبر قناة "النهار": "بن شرقي رحب بالتجديد لمدة 3 مواسم وتوصلنا لاتفاق معه، لكنه يتمسك بوضع شرط جزائي يسمح له بكسر عقده حال دفع مبلغ يصل إلى ضعف مقدم عقده تقريبا وهو ما نرفضه".

وأضاف أن البعض يحرض أعضاء الجمعية العمومية لعدم سداد الاشتراكات السنوية، كي يتم منع توفير سيولة مالية للجنة الحالية، وفي الحقيقة هذا الكلام محاولة لإسقاط نادي الزمالك.

وأشار لبيب إلى أن البعض يحاول تشويه بعض رموز الزمالك وتصغيرها، رغم أن أندية أخرى تحاول تكبير رموزها وإعطاءهم وضعهم الطبيعي.

وأضاف: "من يقول على أحمد حسام ميدو أنه يحارب الزمالك كاذب فميدو تنازل عن 12 مليون جنيه، كمستحقات ضد ناديه، وفاروق جعفر الذي يهاجمونه يقوم بأشياء مهمة ويستطيع إنجاز ملفات شائكة وأيضا حسين السيد عضو اللجنة يعمل كأنه إداري ويضع كل شيء في إطاره الطبيعي".

وأوضح أنه لن يعاقب طارق حامد لاعب الزمالك أو أي لاعب آخر خرج للحديث عبر مواقع التواصل الاجتماعي، فهو ليس ضد حرية الرأي ولم يغضب من آراء خالد الغندور وعبد الواحد السيد عبر قناة الزمالك نفسها.

وأشار إلى أنه لن يعاقب أي لاعب يخرج لمواقع التواصل الاجتماعي حتى لو كانت هناك لائحة تقول ذلك مؤكداً أن بابه مفتوح لحل مشكلة أي لاعب.

وأكد أن ناديه متحمس لحل مشكلة نبذ التعصب، موضحاً أن الزمالك لن يتنازل عن حقوق الثنائي محمود عبد الرازق شيكابالا وحازم إمام لاعبي الفريق بعد صدور قرار بإيقافهما.

وأضاف:" شيكابالا خرج ورد وأوضح كل الحقائق، والحقيقة أنه لم يبادر بالخطأ بل تمت استثارته لارتكاب خطأ، وإيقافه لمدة 8 أشهر قرار غير مقبول ومحاولة لإجباره على الاعتزال ولو تمت معاقبته بهذه المدة فيجب إيقاف كل من أخطأ بنفس الطريقة بنفس المدة".

وأشار إلى أن الزمالك سيتبع كافة الخطوات القانونية من أجل الحفاظ على حقوق شيكابالا والدفاع عنها، مؤكدا أن الزمالك يتعامل باللوائح والقوانين بهذا الملف.
 

وأتم: "أنهينا إجراءات بقاء أحمد حاتم لاعب السلة ونشكر نادي طلائع الجيش وهناك تعاون مع نادي الطلائع بإعارة الظهير الصاعد أحمد عيد، وصفقاتنا في السلة محدودة في ظل لائحة الاتحاد التي وافق عليها الزمالك قبل تولينا المهمة بمنح بطل الدوري صفقة واحدة لتدعيم صفوفه ووضع قيود مالية على صفقاته الجديدة".