شاهد: فيديو رقص فيفي عبده بالبشكير يصل للنائب العام

شاهد: فيديو رقص فيفي عبده بالبشكير يصل للنائب العام
حجم الخط

القاهرة - وكالة خبر

أثارت الراقصة المصرية فيفي عبده الجدل بسبب أحدث الفيديوهات التي نشرتها عبر حسابها الرسمي على إنستجرام، والتي ظهرت فيها وهي ترقص بـ "بشكير" أو منشفة الحمام.

وليست هذه هي المرة الأولى التي تنشر فيها عبده مقاطع فيديو لوصلات رقص تؤديها، عبر حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي، وهي تقضي فترة نقاهة في الساحل الشمالي، بعد تعافيها من أزمة صحية تركتها طريحة الفراش.

لكن الفيديو الأخير الذي نشرته أثار غضب العديد من المتابعين، ووصفه المحامي المصري أشرف فرحات بأنه "عمل فاضح ومخالف لمبادئ وقيم المجتمع"، بحسب منشور نشر على إحدى الصفحات باسمه على "فيسبوك"، حيث تم الإعلان عن إرسال رسالة إلكترونية إلى النائب العام حول الواقعة ونشرت صورة رقم الاتصال أو "الالتماس الإلكتروني".

ونشرت وسائل إعلام مصرية محتوى الاتصال الذي قدمه المحامي فرحات، جاء فيه أن: "مقطع فيديو للراقصة فيفي عبده ظهر على مواقع التواصل الاجتماعي وتحديداً على إنستجرام، والذي تبين أنه تم نشره عبر حسابها وهي ترقص وهو ترتدي فوطة الحمام (بشكير).) مما أثار حفيظة رواد مواقع التواصل الاجتماعي، حيث يتعارض الكليب مع الآداب العامة وينتهك مبادئ وقيم المجتمع المصري.

واستند المحامي في بلاغه إلى "قانون جرائم تقنية المعلومات رقم 175 لسنة 2018، والذي نص على المادة 25: معاقبة كل من يخالف أي من المبادئ أو القيم العائلية".

أما عن تعليقات الجمهور فكانت متقاربة، مثل "خلصت هدومك يعني"، "الموضوع تطور جدا ست فيفي"، "يا نهار أسود ومهبب بشكير"، "هو ده البشكير يا فوفا ولا أنا بيتهيألي"، "بالفوطة معقولة".