لبيب: الزمالك عاش على أموال آل الشيخ.. وأنتظر تبرعات الجماهير

حجم الخط

وكالة خبر

اعترف حسين لبيب، الرئيس المؤقت للزمالك، بأن المستشار تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه السعودية، كان مصدر الدخل الأوحد الذي عاش عليه النادي لفترة طويلة.

وأضاف لبيب، خلال تصريحات عبر قناة (MBC MASR)، أن حقوق الزمالك المالية لدى الشركة الراعية، هي المصدر الوحيد حاليا لتمويل النادي، في ظل غياب الجماهير عن المباريات.

وأشار إلى أن الزمالك أجر محلات تجارية على أسواره، لكن المستأجرين لا يدفعون قيمة الإيجار بسبب نزاعات قضائية.

وتابع: "لو تبرع كل شخص من مليون مشجع للزمالك بـ100 جنيه فقط، سيحصل النادي على 100 مليون جنيه تساعده على تدبير أموره، والخروج من الأزمة المالية الخانقة".

وأردف: "أشعر كأننا خسرنا كل البطولات، رغم أننا خلال 4 أشهر فقط حققنا 6 ألقاب، ولم نشتك من أي شيء رغم الظروف المالية الصعبة.. فوجئت بأننا نتعرض لحملة ممنهجة وقوية، من أجل جر نادي الزمالك إلى معارك مستمرة".

وواصل لبيب: "الزمالك يتعرض لكم كبير من الشائعات، البعض يتحدث عن هروب المدرب باتريس كارتيرون، رغم أنه لم يغادر مصر، ويشرف على تدريبات الفريق بشكل طبيعي".

واستكمل: "أتحفظ على ذكر أسماء من يطلقون هذه الشائعات، لكنني سأكشف كل الحقائق بعد بطولة كأس مصر، التي نسعى للفوز بها".

وأضاف أن الاستغناء عن المدافع محمد عبد الغني، من ضمن الشائعات التي ترددت في الساعات الأخيرة، من أجل إثارة الجماهير ضد مسؤولي اللجنة المؤقتة، موضحا أنه لا يخشى شيئا وسيتخذ القرارات المناسبة.