لليوم الـ13 على التوالي

الاحتلال يُواصل عمليات البحث عن الأسيرين كممجي و انفيعات

أسيرين
حجم الخط

جنين - وكالة خبر

تواصل سلطات الاحتلال الإسرائيلي، عمليات البحث والتفتيش عن الأسيرين مناضل انفيعات وأيهم كممجي، اللذان انتزعا حريتهما من سجن "جلبوع"، لليوم الـ13 على التوالي، حيث  كثفت قوات الاحتلال عمليات التمشيط قرب جنين.

واستعانت قوات الاحتلال، اليوم،  بطائرة مسيرة التي حلقت لساعات في سماء جنين ومخيمها على ارتفاع منخفض، كما لم تتوقف عمليات الدهم والتفتيش التي يقوم بها جنود الاحتلال برفقة الكلاب وقصاصي الأثر منذ ساعات الصباح في بلدات المحافظة.

وشملت عمليات الدعم والتفتيش والاستنفار لقوات الاحتلال أراضي وحدود بلدات برقين، وكفرذان، وكفرقود، وكفيرت ويعبد، حيث رافقها، تفتيش للمنازل والمغر والكهوف وآبار المياه، بالإضافة لاحتجاز مواطنين وتفتيشهم والتحقيق الميداني معهم.

ونصبت قوات الاحتلال حواجز عسكرية مشددة على الطرقات الرئيسية ومداخل بلدات يعبد، وعرابة وكفيرت، واحتجز الجنود المركبات والمواطنين، وفتشوهم بشكل دقيق مع المركبات.

ولوحظ الاستنفار لقوات الاحتلال وعلميات التفتيش لأول مرة في مناطق سهل مرج ابن عامر داخل حدود التماس التابعة لمحافظة جنين، والتي تعتبر قريبة من بلدة كفردان مسقط رأس الأسير كممجي والتي تعيش فيها عائلته.