الدوري الالماني

بالصور.. بايرن ميونخ يصعق بوخوم بسباعية

تنزيل (40).jpg
حجم الخط

وكالة خبر

اكتسح بايرن ميونخ ضيفه بوخوم بسبعة أهداف دون رد على ملعب أليانز أرينا،  السبت، في خامس جولات الدوري الألماني.

سباعية الفريق البافاري جاءت عن طريق ليروي ساني بالدقيقة 17، جوشوا كيميتش "ثنائية" (27، 65)، سيرجي جنابري (32)، روبرت ليفاندوفسكي (61) وتشوبو موتينج (79)، فيما سجل فيسيليس لامبروبولوس مدافع بوخوم هدفا بالخطأ في مرمى فريقه (43).

الانتصار منح البايرن فرصة اعتلاء الصدارة مؤقتا بوصوله للنقطة 13، فيما تجمد رصيد بوخوم عند 3 نقاط في المركز السابع عشر.

ومن ركلة حرة احتسبت للبايرن على حدود منطقة الجزاء، سجل ساني هدف تقدم أصحاب الأرض، بعدما وضع الكرة بمهارة على يسار حارس بوخوم.

وكاد جنابري أن يضاعف النتيجة، بعدما تبادل الكرة مع ليفاندوفسكي داخل منطقة الجزاء، لكن مدافع بوخوم أبعد تسديدته من على خط المرمى.

وبعد دقائق معدودة، أرسل ساني كرة عرضية نحو كيميتش بالقرب من المرمى، ليستدير نجم البايرن بجسده ويضع الكرة بسهولة داخل الشباك، بعدما ارتطمت بقدم أحد المدافعين.

ونجح الحارس مانويل ريمان في حرمان جنابري من التوقيع على هدفه الأول بتصديه بقبضتي يديه لتسديدة قوية من قلب منطقة الجزاء.

وأهدر ساني فرصة تسجيل الهدف الثالث للبايرن والثاني له، بعد عرضية أرضية من جنابري، لكنه انزلق ووجه الكرة بجوار القائم بغرابة.

ولم يتوقف جنابري عن محاولاته على مرمى بوخوم، حتى نجح في وضع بصمته بعد توغله بالكرة داخل منطقة الجزاء، مطلقا تسديدة أرضية استقرت في أقصى الزاوية اليمنى لحارس الضيوف.

وأرسل كيميتش عرضة من ركنية نحو رأس توماس مولر، الذي ارتقى للكرة ووجهها نحو أقصى الزاوية اليسرى، لكنها مرت بجوار القائم.

وقبل نهاية الشوط الأول بدقيقتين، مرر مولر كرة بينية نحو ليفاندوفسكي، لكن لامبروبولوس حاول إبعادها عن المهاجم البولندي، لتتحول الكرة بالخطأ في مرمى فريقه، معززا تقدم بايرن بهدف رابع.

ومع بداية الشوط الثاني، قرر المدرب الألماني جوليان ناجلسمان استغلال تقدم فريقه برباعية، لمنح الفرصة للوافد الجديد عمر ريتشاردز بالمشاركة على حساب ألفونسو ديفيز.

وكاد مانويل نوير أن يتسبب في تلقي شباكه الهدف الأول، بعدما خرج من مرماه بالخطأ، لكنه أصلحه بتصديه لتسديدة مهاجم بوخوم، بينما كانت في طريقها للشباك.

وبعدها مباشرة، تمكن ليفاندوفسكي من المشاركة في حفلة الأهداف البافاري، بإضافة الهدف الخامس لفريقه بعدما وجد الكرة أمامه أمام خط المرمى، قبل أن يرد بوخوم بهدف التقليص، لكن الحكم ألغاه بسبب التسلل.

وتواصلت الحفلة البافارية بهدف سادس، بعدما تلقى كيميتش تمريرة رأسية من جوريتسكا بالقرب من المرمى، ليضعها بسهولة من فوق حارس بوخوم إلى داخل الشباك.

وأهدر البديل جانفولا فرصة هدف محقق للضيوف، بعدما وصلته عرضية أرضية من سواريس بالقرب من مرمى نوير، لكنه فشل في تحويلها بغرابة إلى داخل الشباك.

وبعد نزوله كبديل، شارك تشوبو موتينج في حفلة الأهداف، بعدما سدد كرتين متتاليتين تصدى لهما حارس بوخوم، لكنه عاد في الثالثة ووضع الكرة داخل الشباك.

وقبل نحو 3 دقائق على نهاية الوقت الأصلي للمباراة، تابع مولر تسديدة جوريتسكا التي ارتدت من حارس بوخوم، ليضعها داخل الشباك، قبل أن يُلغى الهدف بسبب التسلل بعد الاستعانة بتقنية الفيديو.

بالصور.. بايرن ميونخ يصعق بوخوم بسباعية
بالصور.. بايرن ميونخ يصعق بوخوم بسباعية
بالصور.. بايرن ميونخ يصعق بوخوم بسباعية