لعامي 2019/2020

مالية غزّة تُعلن صرف جميع الطلبات الخاصة بحالات الوفاة للموظفين

مالية غزّة تُعلن صرف جميع الطلبات الخاصة بحالات الوفاة للموظفين
حجم الخط

غزة - وكالة خبر

أعلنت وزارة المالية بغزّة، اليوم الأحد، عن صرف جميع الطلبات الخاصة بحالات الوفاة "مصاريف الجنازة" التي تقم بها الموظفون خلال التسجيل الورقي والإلكتروني، خلال العامين 2019/2020.

وقالت المالية في تصريحٍ وصل وكالة "خبر" نسخةً عنه: "ضمن جهود تحسين آلية الصرف من المستحقات، وبناءً على قرار لجنة متابعة العمل الحكومي، والمساعي الحثيثة للتخفيف عن الموظفين في ظل الأوضاع الصعبة، ووفق الإمكانيات المالية المتاحة، نُعلن صرف مصاريف الجنازة، التي تقدم بها الموظفون عامي 2019,2020، والتي تم اعتمادها من اللجنة المختصة ووفقًا للمعايير المعمول بها".

وأوضح أنّ عدد المستفيدين من عملية الصرف 405 مستفيد بمبلغ إجمالي 344 ألف شيكل، مُشيرًا إلى أنّه ستبدأ عملية الصرف غدُا الإثنين، عبر كافة فروع بنك البريد والإنتاج والوطني، وفق الإجراءات المتبعة للوقاية من فيروس "كورونا".

وشدّدت المالية في تصريحها، على استمرار جهودها وفق توجيهات لجنة المتابعة، لتسريع آليات الصرف من المستحقات للمستفيدين وتصفير قوائم الانتظار، لافتةً إلى أنّه تم سابقًا تصفير كشوفات الزواج والعلاج للأعوام السابقة، إضافةً لصرف مبالغ مالية للموظفين الذين هدمت بيوتهم خلال العدوان الأخير.