مشاهدة مسلسل القضاء التركي الحلقة 1 على قصة عشق

مشاهدة مسلسل القضاء التركي الحلقة 1 على قصة عشق
حجم الخط

أنقرة - وكالة خبر

مسلسل القضاء التركي الحلقة 1 على قصة عشق، حيث شهدت الأشهر الأخيرة إطلاق منصة رقمية جديدة لعرض المسلسلات التركية مترجمة أو مدبلجة إلى العربية حصريًا وبالتزامن مع القنوات التركية المختلفة.

تم إطلاق المنصة التي تحمل اسم "هلا بلاي"، في أواخر عام 2020 وتضم مجموعة متنوعة من المسلسلات والأفلام العربية والتركية والعالمية المختارة بعناية لتناسب البيئة الأسرية.

تقدم المنصة الجديدة لمشاهديها في الشرق الأوسط والعالم برامج واسعة النطاق، بما في ذلك العروض بأشكال مختلفة، بما في ذلك الدراما والكوميديا ​​والحركة والتاريخ والحرب وغيرها.

تقدم المنصة الكثير من المحتويات المرئية الشيقة مترجمة إلى العربية والإنجليزية ولغات أخرى، من خلال توفير أفضل وأقوى مراحل الترجمة التي تتماشى مع الأداء.

"هلال بلاي" يؤكد رؤيته في توحيد الأسرة العربية أمام شاشة "ليقدم لهم ما يحبونه ويفضلون ويرغبون في متابعته مع احترام القيم الأصيلة للشخصية الأخلاقية".

ومن أوائل المسلسلات التركية التي ستعرضها المنصة المذكورة، هي مسلسل القضاء، ومسلسل بربروس" الذي يسلّط الضوء على حياة القائد البحري خير الدين بربروس وأخيه عروج، البحارة الأشهر في تاريخ الدولة العثمانية.