"مقاومة الجدار والاستيطان" تُعلن انطلاق مخيم الأمم في سلفيت

"مقاومة الجدار والاستيطان" تُعلن انطلاق مخيم الأمم في سلفيت
حجم الخط

سلفيت - وكالة خبر

أعلنت هيئة مقاومة الجدار والاستيطان، اليوم الإثنين، عن انطلاق مخيم الأمم في مدينة سلفيت، بالشراكة مع الفصائل الوطنية، وحركة فتح.

وقال وزير هيئة مقاومة الجدار والاستيطان وليد عساف: "اخترنا هذا الوقت بالتزامن مع انعقاد جلسات اجتماعات ولقاءات الأمم المتحدة، وحتى نقول للسيد الرئيس إنّ الشعب الفلسطيني سيبقى متواصلاً في نضاله وكفاحه وداعمًا للثوابت الفلسطينية التي تدافع عنه، وسنبقى داعمين للبرنامج السياسي، وبرنامج منظمة التحرير، لإقناع العالم أنّ يقف إلى جانب الحق الفلسطيني حتى إنهاء الاحتلال وإقامة دولة فلسطينية مستقلة".

من جانبه، أوضح أمين سر حركة فتح إقليم سلفيت عبد الستار عواد، أنّ هذا المخيم هو طريقة لتطوير المقاومة الشعبية في فلسطين، ويجمع بين شخصيات ثقافية ووطنية وقانونية ونشطاء مواقع التواصل الاجتماعي، ونشطاء المقاومة الشعبية، لتكون الرسالة للعالم واضحة ومتكاملة بحقوق الشعب الفلسطيني وما يتعرض له من انتهاكات من قبل الاحتلال "الإسرائيلي" ومستوطنيه.

من جهته، أضاف عضو اللجنة المركزية لحركة فتح صبري صيدم: "جئنا اليوم لنصرة أهلنا في محافظة سلفيت، هذه المحافظة الصامدة في وجه الاستيطان، وحتى نبين للعالم أنّنا نقف جميعًا متراصين في وجه الهجمات الاستيطانية المستمرة بحق الشعب الفلسطيني، ولنصرة الأسرى في سجون الاحتلال".