رسالة من البغدادي لطليقته : أريد ابنتي

d4a08af7-d4ac-4344-b97a-224ebdba653c_16x9_600x338
حجم الخط

اشارت وسائل اعلام انه "تبدو المعلومات المتداولة حول أزواج سجى الدليمي تتطابق مع ما قالته للمحامين والصحفيين الذين التقوها أثناء توقيفها في لبنان، فالحديث هنا أنها أم لأربعة أطفال: التوأم أسامة وعمر من زوجها الأول فلاح إسماعيل الجاسم، وكان قيادي في جيش الراشدين بمحافظة الأنبار قبل مقتله 2010، والرضيع من زوج أخير فلسطيني يدعى كمال ، وطبعا الفتاة هاجر ذات السبع سنوات من زوجها البغدادي، قبل أن يصبح "خليفة داعش". - وفق ما ذكرته صحف عربية.

واضافت صحف عربية انه "لعل هاجر هي الدليل الوحيد الذي يؤكد زواجها السابق من البغدادي، بحسب الحكومة اللبنانية، التي أعلنت من جهتها ما يدعم روايتها، بعد أن قامت بتحليل الحمض النووي لابنتها ذات السبع سنوات هاجر، ومقارنته مع الحمض النووي للبغدادي بعد أن تم الحصول عليه من الأمريكيين الذين اعتقلوه سابقا في بوكا بالعراق، وقد أثبتت النتائج أن هاجر بالفعل ابنة البغدادي، بعد أن أتت نتائج التحاليل متطابقة".

ونوهت المصادر الى أن البغدادي بعث برسالة الى جبهة النصرة  طالب فيها طليقته بأنه يريد ابنته.

 وقالت صحف عربية ان والد سجى وأشقاؤها منتمون لـ"جبهة النصرة" وداعش، وسبق أن ظهرت فتاة يعتقد أنها شقيقتها، تدعى دعاء الدليمي، حاولت تفجير نفسها في أربيل عام 2008 . - وفق ما نشرته صحف عربية.