المجلسان المركزي والثوري يزوران عائلات الأسرى الستة الذين انتزعوا حريتهم

الأسرى الستة
حجم الخط

جنين - وكالة خبر

أجرى وفد من المجلس المركزي الفلسطيني، والمجلس الثوري لحركة "فتح"، ولجنة القدس في المجلس الوطني، اليوم الأربعاء، زيارة تفقدية لعائلات الأسرى الستة الذين انتزعوا حريتهم من سجن جلبوع وأعاد الاحتلال الإسرائيلي اعتقالهم.

وترأس الوفد، عضو اللجنة المركزية لحركة "فتح"، رئيس لجنة القدس في المجلس الوطني عباس زكي، الذي أعرب عن إسناد الحركة للأسرى الذين سجلوا تاريخا جديدا مشرفا في سجل نضال شعبنا.

وأكّد الوفد، على أنّه "لا أمن ولا استقرار دون تبييض سجون الاحتلال الإسرائيلي والإفراج عن الأسرى جميعًا، وهم على رأس أولويات القيادة الفلسطينية"، مندّدًا باعتداء الاحتلال الوحشي على الأسرى.

وذكر أنّ "ملف الحركة الأسيرة على رأس سلم أولويات الرئيس والقيادة، وإنّ حركة "فتح" لديها استراتيجية واضحة للعمل على الأرض للضغط على الاحتلال للإفراج عن الأسرى وحمايتهم من التفرد بهم من قبل الاحتلال".

من جانبه، قال زكي: "جئنا إلى جنين، محافظة الصمود والتحدي والنضال والعزيمة والإصرار والشهداء والأسرى والجرحى، والتي دومًا تجسد وحدتها الوطنية من خلال التصدي لسياسة الاحتلال، مؤكدين أن العمل البطولي للأسرى الستة، أضاف صفحات جديدة في النضال والإصرار والصمود والعزيمة، ستُدرّس في التاريخ".