الطيراوي يزور محافظة الخليل ويطلع على أبرز التحديات التي تواجهها

توفيق الطيراوي.
حجم الخط

الخليل - وكالة خبر

 التقى عضو اللجنة المركزية لحركة فتح اللواء توفيق الطيراوي، اليوم الأربعاء، بمحافظة الخليل اللواء جبريل البكري في مدينة الخليل، بحضور نائب أمين سر المجلس الاستشاري فهمي الزعارير وأمناء سر أقاليم المحافظة.

وجرى خلال اللقاء تدارس الواقع العام والتحديات والاحتياجات التي تواجهها محافظة الخليل وتحتاجها على كافة المستويات، وأطْلَع   الطيراوي على مجمل الواقع الذي تعيشها المحافظة أمنياً وإدارياً وخدماتياً.

وأكّد الطيراوي، على أنّ تحقيق الأمن والأمان والمحافظة على السلم الأهلي، يتطلب تضافر الجهود من كل شرائح المجتمع وتعزيز هيبة القانون وانفاذه والتعاون المجتمعي للمحافظة على أمن وأمان المواطنين ومقدراتهم، وقطع الطريق على مخططات الاحتلال وأعوانه.

كما أطلع على وقائع وهموم حركة فتح عبر أمناء سر الأقاليم، في الأقاليم الأربعة شمال الخليل ووسطها وجنوبها ويطا، وكذلك احتياجات المواطنين التي يتلمسها أمناء السر في عملهم اليومي، وواقع الأطر الحركية والقواعد الفتحاوية.

وعبر الطيراوي عن اعتزازه بمحافظة الخليل وأهلها وما تقدمة من تضحيات وطنية على مدى تاريخ العمل الوطني، وأبناء الحركة الوطنية وفي مقدمتها فتح، مُشدداً على الحرص الوطني الفتحاوي لتعزيز مكانة ودور المحافظة.

وقال: "إنّ الأمن والأمان الفردي والعام ومحاربة كل ظواهر الفلتان والتسيب، يجب أنّ يبقى على رأس الاهتمامات والأولويات لتحقيق صمود وثبات المواطنين على خط المواجهة الأول في محيط الحرم الإبراهيمي وكل بلدات وقرى ومخيمات المحافظة، وتحقيق العدل والإنصاف للجميع .

ووعد الطيرواي، ببذل كل جهد مستطاع مع إخوانه في اللجنة المركزية بالمعالجة بكل السبل، ومع الأخ الرئيس باعتبارة رأس النظام والقادر على معالجة التحديات الكبيرة التي نواجهها.