الأحمد يكشف عن تفاصيل اتصالاته مع حماس حول الانتخابات المحلية بغزّة

الأحمد يكشف عن تفاصيل اتصالاته مع حماس حول الانتخابات المحلية بغزّة
حجم الخط

رام الله - وكالة خبر

كشف عضو اللجنتين التنفيذية لمنظمة التحرير والمركزية لحركة فتح عزام الأحمد، اليوم الأربعاء، عن تفاصيل اتصالاته مع حركة حماس، حول عقد الانتخابات المحلية بقطاع غزّة.

وأكّد الأحمد خلال حديثه لتلفزيون فلسطين، على أنّ ما صدر اليوم عن الناطق باسم حركة حماس بشأن الانتخابات المحلية هو حديث للاستهلاك المحلي، مُضيفًا: "نحن نتعامل مع قيادة حركة حماس بشكلٍ رسمي وأنا كُلفت بالاتصال مع حماس وذلك قبل نحو أسبوع، لأعرض عليهم قضية الانتخابات المحلية وضرورة أنّ تكون في كل الوطن".

وأوضح أنّه أبلغ رئيس مكتب العلاقات الدوليّة بحماس موسى أبو مرزوق، ورئيس مكتب العلاقات الوطنية حسام بدران بضرورة إجراء الانتخابات، وأنّ لجنة الانتخابات المركزية مستعدة لزيارة قطاع غزّة.

وبيّن إلى أنّ آخر اتصال كان بالأمس مع بدران وقال له: "إنّه سيتابع الأمر مع القيادة وسيكون هناك رد"، لافتًا إلى أنّ رد حركة حماس جاء اليوم عبر الإعلام برفضها عقد الانتخابات المحلية.

وتابع: "بعد رد حركة حماس نقول نحن أنّ أبوابنا ما زالت مفتوحة وأنّنا لا نعمل إلا بالحوار ولا نتصرف إلا بمسؤولية"، مُنوّهًا إلى أنّه في حال أجرت حركة حماس اتصالاً به إنّ كان الليلة أو غدًا بشأن هذا الموضوع فإنّه سيعتذر وسيكون اعتذاره عبر الإعلام.

وعبّر الأحمد عن أمله بأنّ يتم عقد الانتخابات في الوطن ككل، خاصةً وأنّها استحقاق وطني.