بالصور ..تعرف على مصممة الأزياء الشهيرة " لمى زياد رهونجي" التي لمع إسمها سريعا في عالم الموضة

12319235_1720300104855153_1781030060_n
حجم الخط

" لمى زياد رهونجي " أو  بالأحرى معجزة في "عالم النصميم والموضة ، متجسدة بهيئة إنسان  ، هيا شابة سورية  لديها قوة خارقة ،تلك القوة المتدفقة التي لاتقتصر على كيانها كامرأة تتميز بحسم وتصميم في مواجهة  صعاب الحياة والتغلب عليها ولكنها أيضا قوة يديها التي تنتبض حيوية وتغذيها الإحساس الباطنية وروح الفنانة الابداعية التي صنعت منها " مصممة للأزياء " يعشق عملها الكثير ويغار من نجاحها الحساد والفاشلين.

" لمى زياد رهونجي " والتي تعد من بين  أشهر مصممات  الأزياء في "الوطن العربي "حاليًا والتي تحرص مختلف  النجمات والمشاهير  على ارتداء تصميماتها  سواء بالمناسبات الرسمية أو بالبرامج والحفلات  والمناسبات الشخصية.

فبفضل موهبتها  وتقنيتها  العالية وحرفيتها ، إستطاعت  شق طريقها  بثبات إلى عالم الشهرة ، فارتدى من تصاميمها  الكثير من مشاهير العرب ونذكر منهم : امارات رزق ، حسام جنيد ، كندا حنا
،رنا ابيض ، جيني اسبر ، لينا دياب  ، صفاء سلطان ، ريم نصري ، دينا هارون ، سمية الخشاب ، مصطفى الخاني ، شيراز أيوبي ، ايمن زبيب ، تولين بكري ، قمر خلف ، قصي خولي ، شادي اسود ، اسعد فضة ، سلمى و مها المصري وغيرهم .


"لمى زياد رهونجي " التي تتميز  بجمال الشكل والروح و الأخلاق و الكلام وجمال الصفات  والتصرفات ، ترى أن المرأة القوية يجب أن تعمل وتساهم في المجتمع وهيا قادرة أن تكون سيدة ناجحة عندما يتواجد لديها الهدف والحافز والرغبة والإصرار على تحقيق النجاح. 
فهيا ترى أن رحلتها المليئة بالكفاح والإصرار على التفوق هيا التي جعلت إسمها يلمع ويحلق عاليا في عالم الموضة والأزياء .
فالشابة " لمى  " ليست مصممة أزياء و فقط ،بل هيا نموذج ودليل للنجاح والتألق،  فرغم صغر سنها حققت الكثير وكتبت إسمها بأحرف من ذهب في عالم الموضة بالوطن العربي.