مسلسل لعبة الحبار squid game مترجم على ايجي بست كامل من الحلقة 1

مسلسل لعبة الحبار squid game مترجم على ايجي بست كامل من الحلقة 1
حجم الخط

بيروت - وكالة خبر

في بداية مسلسل لعبة الحبار squid game نشاهد مجموعة من الأطفال يلعبون لعبة الحبار وهي لعبة حققت شعبية عام 1970 في كوريا الجنوبية، حيث يفوز بهذه اللعبة طفل يدعى سيونج جي هون.

الحلقات اضغط هنـــا

وينتقل المشهد إلى الوقت الحاضر، فنشاهد سيونج هون عندما كبر، وتحول إلى أب يهمل ابنته، وابن أدمن المقامرة، يسرق مدخرات والدته كي ينفقها على سباقات الخيول.

وتتطور أحداث المسلسل لندرك أن سيونج مكبل بالديون مما يدفعه للدخول في لعبة على أمل كسب مال سريع يسدد به ديونه، ومثله يتورط آخرون في هذه اللعبة، على أمل الفوز بالجائزة الكبرى.

ويركز المسلسل على الصراع بين الفقراء والأغنياء، وكيف يدفع الفقر الناس للتضحية حتى بحياتهم، بينما يدفع الثراء الأغنياء للملل والسعي وراء أي جديد.

ورغم ظهور هذه القصة في أعمال أخرى مثل فيلم: The Hunt (الصيد) إلا أن مسلسل "لعبة الحبار" أفضل على عدة جوانب، أبرزها التمثيل، وخاصةً الممثل لي جونغ جاي (سيونج جي هونج).

ينعكس المسلسل على الواقع؛ فنحن نعيش في عالم يمتلك فيه الأغنياء كل السلطة، بينما الفقراء منسيون، ومسلسل "لعبة الحبار" ليس استثناءً.

ويظهر المسلسل الهوة الشاسعة بين الطبقات، وكيف بإمكان القيم الأخلاقية أن تتهاوى في سبيل الحصول على فرصة لحياة أفضل واستقرار مادي.

الحلقة 1

الحلقة 2

الحلقة 3

الحلقة 4

الحلقة 5

الحلقة 6

الحلقة 7

الحلقة 8

الحلقة 9