بالأسماء: الاحتلال يشن حملة اعتقالات في الضفة الخميس 23 سبتمبر 2021

اعتقالات
حجم الخط

رام الله - وكالة خبر

شنت قوات الاحتلال الإسرائيلي، فجر يوم الخميس الموافق 23 سبتمبر 2021، حملة مداهمات واعتقالات طالت مناطق عدة من مدن الضفة الغربية المحتلة.

جنين: ذكر رئيس بلدية يعبد سامر أبو بكر، أن قوات الاحتلال اقتحمت البلدة فجراً، واعتقلت: سميح سعيد عمارنة، ويزن سعيد قبها، وأحمد زهير حرز الله، بعد أن داهمت منازل ذويهم وفتشتها.

وأشار إلى أن قوات الاحتلال، أغلقت المدخل الغربي وطرقا فرعية تؤدي إلى يعبد، بالسواتر الترابية يوم أمس الأربعاء.

وأوضح أنّ ممارسات الاحتلال القمعية والاستفزازية، تستهدف التضييق على أهالي البلدة بكافة قطاعاتها، وتنغيص حياتهم.

ولفت إلى أن هذه الممارسات تأتي في اطار العقاب الجماعي ما سيؤثر على المزارعين خاصةً مع حلول موسم قطف ثمار الزيتون، مشيرًا إلى وجود مساحات واسعة من الأراضي يصعب وصول المزارعين إليها بسبب جدار الفصل العنصري والحواجز.

رام الله والبيرة: أفادت مصادر أمنية، بأن قوات الاحتلال اعتقلت الشاب سامح محمد عبد الهادي رماحة (18 عاما) من مخيم الجلزون، ونهاد اياد حمدان من بلدة بيت سيرا، بعد ان داهمت منزليهما وفتشتهما.

القدس المحتلة: اعتقلت قوات الاحتلال الشاب أحمد جميل السلوادي، من حي بطن الهوى في بلدة سلوان جنوب المسجد الأقصى، بعد أن داهمت منزل ذويه في حي بطن الهوى.

كما داهمت قوات الاحتلال برفقة عناصر من مخابراتها وكلاب بوليسية، منزل المقدسي جمال غيث في الحي ذاته، واستجوبت ساكنيه، وعاثت خرابا وفسادا بمحتويات المنزل.