شيكابالا وبن شرقي بطلا مقطع مُسرب لمدرب منتخب مصر

EsG7U7QXcAYshCK.jpg
حجم الخط

وكالة خبر

تداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي، فجر اليوم الخميس، مقطع فيديو مسرب لضياء السيد المدرب العام للمنتخب المصري، قبل ظهوره على الهواء في أحد البرامج التلفزيونية.

وظهر ضياء في مقطع فيديو مسجل له أثناء تجهيزه للظهور على الهواء في إحدى القنوات العربية، لكنه لم يكن يعلم أن حديثه مسجل وتحدث عن لاعبي نادي الزمالك، محمود عبد الرازق "شيكابالا " والمغربي أشرف بن شرقي. 

وتحدث ضياء، مداعبا أحد العاملين في الاستوديو ممن ينتمون إلى نادي الزمالك، مؤكدا أن "محمود عبد الرازق شيكابالا قائد الزمالك، لن يعتب أبواب المنتخب في عهده".

وانتقد ضياء السيد، المحترف المغربي أشرف بن شرقي نجم الزمالك، مؤكدا أنه يراوغ ناديه في مسألة تجديد عقده الذي ينتهي بنهاية الموسم الحالي، وأن لديه عرضا خارجيا ويحتال على ناديه. 

وأضاف: "بن شرقي يريد وضع شرط جزائي يسمح له بالرحيل في أي وقت ومقابل نصف مليون دولار فقط؛ هذا كلام غير طبيعي، يجب وضع هذا الشرط بعد الموسم الأول ومقابل مليوني دولار على أقل تقدير ليحصل الزمالك على استفادة مالية".

وأثار هذا المقطع حالة غضب لدى جماهير نادي الزمالك، التي رأت أن مدرب المنتخب يستهل مهمته في معاونة البرتغالي كارلوس كيروش، برفض ضم شيكابالا لمعسكرات الفراعنة دون أي تقييم.