شاهد تسريب فيديو ضياء السيد لاعب الاهلي حول شيكابالا .. من هو على ويكيبيديا

شاهد تسريب فيديو ضياء السيد لاعب الاهلي.jpeg
حجم الخط

القاهرة - وكالة خبر

سارع ضياء السيد المدرب العام لمنتخب مصر الأول على الفيديو المسرب والمتداول على مواقع التواصل الاجتماعي الذي انتقد فيه شيكابالا لاعب الزمالك، متعهدا بعدم ضمه لصفوف المنتخب.

وقال مدرب المنتخب في تصريحات على صفحته الرسمي: "انتمائي الكروي لا يؤثر على عملي والحيادية هى الأساس والفيديو المسرب دعابة بينى وبين إعداد البرنامج".

وتابع السيد حديثه قائلا: "شيكابالا ابنى وهو يعلم ذلك، وفى عهدى وأثناء ولايتى مع الأمريكى بوب برادلى أنا كنت أكثر المؤيدين لتواجد شيكابالا فى المنتخب".

وأضاف ضياء السيد أن الفيديو المسرب مسؤولية قناة العربية القضائية وقال: "سوف أقوم باتخاذ كافة الإجراءات القانونية تجاه هذا العمل غير الأخلاقي".

في سياق آخر، حدد الجهاز الفني للمنتخب الوطني بقيادة كارلوس كيروش يوم 26 سبتمبر الحالي موعدا لإعلان أسماء اللاعبين المختارين للانضمام إلى المعسكر المقبل للفريق لخوض مباراتي المنتخب الليبي في الجولتين الثالثة والرابعة ضمن المجموعة الأفريقية السادسة لتصفيات كأس العالم.

وينطلق المعسكر يوم 28 سبتمبر حتى يتمكن الفريق من أداء مباراة ودية يوم 30 سبتمبر، على أن يستأنف المنتخب معسكره يوم 2 أكتوبر بعد الحصول على راحة يوم الأول من أكتوبر، ويستمر المعسكر حتى آداء مباراتي ليبيا