مسلسل اخوتي الموسم الثاني الحلقة 21 مدبلج مترجمة كاملة على قصة عشقي

مسلسل اخوتي الموسم الثاني الحلقة 21 مدبلج مترجمة كاملة على قصة عشقي
حجم الخط

أنقرة - وكالة خبر

رغم وجود عدد كبير من المسلسلات التركية على الساحة إلا أن مسلسل اخوتي يحظى بمتابعة خاصة، ويعتبر واحد من أكثر المسلسلات متابعة في الوطن العربي والشرق الأوسط وله متابعين في الكثير من أنحاء الدول العربية.

وتمتاز الحلقة 21 من مسلسل اخوتي في أحداثها ووجود الجانب التشويقي والمثير الذي يجعل المتابعين في تركيا والعالم العربي تنجذب إليها والتي يؤْثر متابعتها ويكون متشوق لمشاهدتها ومواصلة أحداثها الشيقة.

ورغم التكتم الحاد من صناع المسلسل علي تفاصيل أحداث مسلسل اخواتي، إلا أنه ملئ بعدد محدود من الشواهد التي تؤكد انه مسلسل تشويقي أثار وكل المتابعين في تركيا والعالم العربي كله في انتظار مسلسل اخواتي المثير والشيق والممتع.

قصة مسلسل اخوتي

تدور أحداث مسلسل اخواتي حول مجموعة من الأخوة الذين يعيشون نفس المصير المحتوم، ويعد العمل الذي أنتجته نازلي هيبتورك أحد منتجي “ابنة سيفيرين” من النوع الدرامي، ويعرض مسلسل اخواتي على قناة “Atv” .

كما تدور أحداث المسلسل حول عدد أربعة أخوات يتمتعون بحياة ممتعة وآمنة متواصلون في المكافحة من أجل الحياة، فقد كانوا يعيشون حياة ضنك وجيوبهم خالية، وعلى الرغم من ذلك؛ فهم يعيشون حياة مليئة بالحب والحنان، ويعرض المسلسل كل يوم سبت على قناة ATV، تحديدًا في الساعة 8 مساءً بتوقيت القاهرة.

أما بالنسبة لتوقيت السعودية فسيكون في تمام الساعة التاسعة، وعلى الفور تنزل الحلقة مترجمة في الأحد على منصة موقع عشق، في حين أن مواعيد الإعلانات تكون في يوم الأربعاء، والسبت.