بالفيديو: زواج الممثلة "سوزان نجم الدين" من حارسها الشخصي...حقيقة أم إشاعة؟

سوزان نجم الدين
حجم الخط

رام الله - وكالة خبر

نفت الممثلة السورية سوزان نجم الدين في اتصال مع موقع ET بالعربي كل الأخبار التي تمّ تداولها عن ارتباطها بحارسها الشخصي في دبي وقالت إنّ الخبر ليس سوى مجرد إشاعة لا أساس لها من الصحة.
ولدى سؤالها إن كانت تقضي شهر عسلها في بيروت، ضحكت سوزان وعلّقت "أكيد هذه إشاعة مالها أي جنس من الصحة وتفاجأت فيها مثلي مثل الناس، والأبشع منها هي الوعكة الصحية التي استيقظت علهيا اليوم ألف رسالة من كل مكان في الدني يسألونني عن أخباري ويريدون معرفة إن كنت بالمستشفى أم لا".


وأضافت "يعني ما بعرف مين مطلق هذه الشائعات السخيفة وما بعرف شو هدفهم منها وهذه هي إحدى مساوىء السوشيال ميديا يلي نحنا دايما منعاني منها".
وعن زجّ اسمها وارتباطها بالحارس الشخصي، قالت سوزان "أنا عندي نفس التساؤل بصراحة وكلمت محامي وسألت كيف فينا نوصل لمصدر الإشاعة وهذا الشيء الذي سأحاول أن أعمله دائما عند أي إشاعة تطلع، لأنه ما معقول كم التشويه الذي نتعرض له وكم القلق الذي يعرضوننا له أحيانًا ويعرضوا أهلنا لقلق علينا ولمحبينا والناس، فصار أوفر ولا بدّ من قوانين تضبط السوشيال ميديا كي نعرف مين عم يروج لهذه الإشاعات وشو الهدف منها ويتعاقبوا".
أمّا عن الصورة قالت "الصورة من 5 سنوات نزلتها من باب الفكاهة على السوشيال ميديا وحتى لا أتذكر ما التعليق الذي كتبته عليها".
وتابعت "من 5 سنين لما كنا بستارز إن بورد بهيداك الوقت وكان هو  مرافق خلال هذه الفترة هناك، ولا أعرفه وما عدت شفته أصلًا".

 

 

 
بالفيديو: زواج الممثلة "سوزان نجم الدين" من حارسها الشخصي...حقيقة أم إشاعة؟
بالفيديو: زواج الممثلة "سوزان نجم الدين" من حارسها الشخصي...حقيقة أم إشاعة؟