سبب وفاة الفنانة التونسية منيرة حمدي يتصدر مواقع التواصل

شاهد: ذكرى وفاة الفنانة التونسية منيرة حمدي تتصدر مواقع التواصل
حجم الخط

تونس - وكالة خبر

أحيا جمهور الفنانة التونسية منيرة حمدي على مواقع التواصل الاجتماعي، ذكرى وفاتها الثانية التي تصادف هذا الشهر، حيث توفيت منتصف سبتمبر 2019 بعد صراع مع المرض.

ألقى الحزن بظلاله على العالم العربي بسبب رحيل المطربة التونسية منيرة حمدي الأحد، عن عمر ناهز 54 عاما، بعد صراع مرير مع المرض.

وفور اعلان الخبر تسابق نجوم الطرب والتمثيل في تونس وخارجها للتعبير عن حزنهم العميق لوفاة الفنانة التونسية؛ فكتبت الفنانة لطيفة عبر أنستقرام:

"كم حزنت لوفاتك يا صاحبة القلب الكبير والصوت الدافئ، كنت دائما سباقة في السؤال عني، كنت تنصحيني بالصبر على الناس المنافقة، الدايم ربي أعزي نفسي وأهلك وجمهورك".

من هي منيرة حمدي ؟

ولدت منيرة حمدي في محافظة باجة الواقعة في شمال غرب تونس، وظهرت موهبتها بعد مشاركتها في برنامج نادي المواهب بالتلفزيون التونسي، وتميزت الراحلة بأداء اللون الطربي وقدمت خلال مشوارها الفني عشرات الأغاني باللهجات التونسية والمصرية والخليجية.

 كما خاضت تجربة التمثيل بالمسلسل الخليجي (جرذان الصحراء) عام 2014 وكذلك مجال التقديم التلفزيوني من خلال برنامج "مع منيرة" على قناة تونسنا.

رحلت الفنانة منيرة حمدي عن عمر ناهز 54 عاما بعدما قدمت مسيرة فنية طيبة، ونالت خلالها العديد من الجوائز البارزة، ومنها "الجائزة الأولى في مهرجان الأغنية العربية عام 2004، وجائزة أوسكار فيديو الموسيقى المصرية" في 2005.