أسباب برود الزوجة اتجاه زوجها

أسباب برود الزوجة اتجاه زوجها
حجم الخط

رام الله - وكالة خبر

هناك أسباب عديدة تتسبب في حدوث برود للزوجة اتجاه زوجها، فالاهمال وكثرة المشاكل والانشغال في العمل كلها أسباب تودي بشعور الزوجة ببرود اتجاه زوجها ولتفادي ذلك يجب التعرف علي الأسباب التي تؤدي لذلك حتي يتم تجنبها.

أسباب برود الزوجة تجاه زوجها

انشغال الزوج

إذا اهتم الزوج بعملة وأصدقاءه وأعطاهم وقت أكثر من الزوجة سوف تشعر بالإهمال، وتشعر ان حياه العمل اهم من الحياة الزوجية، وانه يفضل اشياء اخرى عليها، فتبدا بمشاعر البرود ويكون الانشغال اول اسباب برود الزوجة مع زوجها.

كثرة المشاكل

إذا ذادت المشاكل والخلافات في العلاقة، قل الحب والترابط، فقد يشعر كل طرف أن شريكة لا يزال يشعر به، وان كثرة المشاكل تقلل العاطفة وينفر كل فرد من الآخر فيصبح البيت عبارة عن جمود في المشاعر، وتلجأ الزوجة للهدنة لتستريح من كثرة المشاكل فتنقلب إلى برود، وتكون كثرة المشاكل سبب واضح من أسباب برود الزوجة مع زوجها، يقولون البيت الذى تدخله المشاكل من الباب يخرج منه الحب من الشرفة.

معاملة الزوج

إذا تغير الزوج في طريقة التعامل مع الزوجة، ستلاحظ ذلك التغير وتصبح الحياة مختلفة عما اعتادت عليه وقد تلاحظ أنه قل كلامه معاها أو أنه أصبح لا يخبرها بحبة، أو يبادلها المشاعر، فتصبح الحياة باردة دون مشاعر واهتمام، وتصبح أيضا المعاملة من أساس أسباب برود الزوجة مع زوجها، فاذا قل الود قلت العاطفة ساد البرود.

التدخلات الخارجية

من الأسباب الذي تطفي محبة البيوت، أن يقوم الزوج بتدخل فرد بحياتهم، ويصبح الحياة تقل منها الترابط ويصبح الفتور في العلاقة يحتل جزء كبير فتصبح العاطفة في نقصان، فيعم البرود في المشاعر سيد الموقف، فتصبح الزوجة في برود تام مع زوجها.

الروتين

حياة الزوجة اليومية تؤثر على اهتمامها بزوجها، فيصبح لديها اهتمامات أخرى بالبيت والتنظيف والأولاد وتنسي شريكها ولا تقوم بفعل أي إجراء لتغير الروتين وتضع زوجها في قائمة الاهتمام، وعندما يطلب منها دفي العلاقة بينهم، تسرد ما تقوم به يوميا وأنه ناضج يستطيع الاهتمام بذاته، فتصبح مشاعر الزوجة باردة أو غير موجوده، فيكون ذلك سبب من اسباب برود الزوجة مع زوجها.

اذا اعطى كل من الشريكين جزء وطاقة لشحن العاطفة بالحياة سوف يدوم المحبة والود ولا يلجا الى برود الحياه والعاطفة والمشاعر لان ذلك يحدد حياتهم بأكملها وليس فقط مشاعرهم.