هيئة الأسرى توثّق اعتداء جنود الاحتلال على 3 أسرى لحظة اعتقالهم

هيئة الأسرى توثّق اعتداء جنود الاحتلال على 3 أسرى لحظة اعتقالهم
حجم الخط

رام الله - وكالة خبر

أكّدت هيئة شؤون الأسرى والمحررين، اليوم الثلاثاء، على أنّ جنود الاحتلال "الإسرائيلي" اعتدوا بالضرب المبرح على ثلاثة فتية، خلال عملية اعتقالهم والتحقيق معهم في مركز التوقيف "عتصيون".

وقالت الهيئة في تقريرٍ أصدرته: "إنّ جنود الاحتلال اعتدوا على الأسير محمد إبراهيم ديرية 17 عامًا، من بيت فجار جنوب بيت لحم بالضرب والتنكيل، بعد مداهمة قوات الاحتلال الإسرائيلي لمنزله الساعة الثالثة والنصف بعد منتصف الليل وقامت بتفتيشه، واقتادته إلى مركز توقيف "عتصيون" مشيًا على الأقدام لمسافة 2 كيلو متر، و تعمد الجنود دفعه على الأرض وجره بين الأشجار".

وأوضح التقرير أنّ قوات الاحتلال اعتدت على المعتقل وسيم منصور أبو عودة "19 عامًا" من الخليل، فقد اعتقل بالقرب من الحرم الإبراهيمي الشريف الساعة الثانية عشرة ظهرًا، وهو ذاهب لتأدية الصلاة، وتعرض خلالها للهجوم الشديد والضرب بواسطة الأيدي والأرجل وأعقاب البنادق على رأسه ورقبته من قبل قوات الاحتلال "الإسرائيلي"، ليتم نقله بعد ذلك إلى معتقل "عتصيون" وما زال يقبع فيه.

وأشارإلى أنّ جيش الاحتلال اقتحم منزل الفتى أمير أحمد محمد طقاطقة "16 عامًا" من بيت فجار جنوب بيت لحم، وفتشوه وخربوا مقتنياته، واقتادوه مشيًا على الأقدام إلى المعتقل، وطوال الطريق لم يتوقف الجنود عن ضربه بوحشية وإهانة.