مرور غزة توضِّح حالة الطرق خلال الـ24 ساعة الماضية

حالة الطرق
حجم الخط

غزة - وكالة خبر

نشرت إدارة المرور والنجدة بالشرطة الفلسطينية في غزة، صباح الأربعاء الموافق 29 سبتمبر 2021، إحصائية الحوادث المرورية التي وقعت في قطاع غزة خلال 24 ساعة الماضية.

وذكرت في بيانها، أن دائرة حوادث الطرق سجلت خلال 24 ساعة الماضية، 11 حادث سير، نتج عنها 8 إصابات، إحداها خطيرة وإصابتين بجروح متوسطة وخمس إصابات بجروح طفيفة، مبينة أن الحوادث خلفت أضراراً مادية بـ 17 مركبة، ومكونات الطريق.

وأكدت شرطة المرور، على استمرار الأعمال على الطريق في بعض الأماكن بسبب تجهيز بنية تحتية، داعية كافة السائقين لأخذ المزيد من الحيطة والحذر الكافيين أثناء السير في تلك المناطق.

وأشارت إلى الحركة المرورية نشطة منذ الصباح الباكر على كافة المحاور والمفترقات الرئيسية، موضحة أن هناك إغلاق كلي لشارع الجلاء "السايد الشرقي والغربي" من مفترق شركة جوال حتى مفترق مسجد أبو أيوب الأنصاري، وكذلك شارع الوحدة "السايد الشمالي والجنوبي" من مفترق المحاكم حتى مفترق برج شوا وحصري، بوجود أعمال إزالة برج الجوهرة.

ونوهت إلى أنه تم تخصيص شارع اليرموك من تقاطع عمر المختار (أبو خضرة) حتى تقاطع مفترق مسجد أبو أيوب الأنصار شمالا للسير باتجاه واحد من الجنوب باتجاه الشمال.

كما وأفادت بأنه عند حدوث أي حادث مروري يمكنك التواصل مع العمليات المركزية أو الإتصال على الرقم 177.