بالأسماء: الاحتلال يشن حملة اعتقالات في الضفة والقدس الأربعاء 29 سبتمبر 2021

اعتقالات
حجم الخط

رام الله - وكالة خبر

شنت قوات الاحتلال الإسرائيلي، فجر يوم الأربعاء الموافق 29 سبتمبر 2021، حملة مداهمات واعتقالات طالت مناطق عدة من مدن الضفة الغربية والقدس المحتلتين.

القدس المحتلة: أفادت مصادر محلية بأن قوات الاحتلال اعتقلت أيوب الخضور، بعد أن داهمت منزله في بلدة بدّو شمال غرب القدس المحتلة.

كما اعتقلت قوات الاحتلال عددا من المواطنين من أحياء متفرقة في القدس، عرف منهم: عبد السلام الهدرة، ومحمد دواد أبو الهوى من بلدة الطور، ومحمد سعيدة، وعز الدين طوطح من بيت حنينا، بعد أن داهمت منازل ذويهم، وفتشتها.

وسلّمت قوات الاحتلال استدعاءً للمواطن عماد عوض، بعد ان داهمت منزله ومنزل شقيقه أنور في بيت حنينا.

جنين: اعتقلت قوات الاحتلال، صباح اليوم، الفتى أسامة ماهر قبها على مفرق قرية كفيرت، قرب بلدة يعبد جنوب غرب جنين.

كما اعتقلت شرطة الاحتلال الشاب عز الدين أبو زيد، أثناء تواجده في أراضي الداخل المحتل الفلسطيني عام 48.

وفي السياق ذاته، اقتحمت قوات الاحتلال بلدة يعبد، وشنت حملة تمشيط واسعة، كما نصبت حاجزا عسكريا، مدخل بلدة قباطية، وأوقفت مركبات المواطنين وفتشتها ودققت في بطاقاتهم الشخصية.

رام الله: اعتقلت قوات الاحتلال، اليوم، الطبيب عبد الغني الخضور من بلدة بيت سيرا غرب مدينة رام الله، عقب اقتحام منزله وتخريب محتوياته.

وأفادت مصادر محلية، بأن مواجهات اندلعت مع قوات الاحتلال التي اقتحمت القرية، أطلق خلالها الجنود قنابل الغاز والرصاص المطاطي، دون ان يبلغ عن إصابات.

وفي السياق ذاته، اعتقلت قوات الاحتلال الشاب مجدي سليم حمدان من بلدة بيت سيرا، خلال عودته من السفر. كما اقتحمت بلدتي شقبا ودير غسانة، دون ان يبلغ عن اعتقالات.

الخليل: اعتقلت قوات الاحتلال الشابين رامي خالد العويوي (25 عاما)، ومحمد علي القواسمي (27 عاما) بعد أن داهمت منزليهما في الخليل، وفتشتهما.