سجلات الطلاب 1443 في جامعة حفر الباطن بالسعودية

سجلات الطلاب 1443 في جامعة حفر الباطن بالسعودية
حجم الخط

الرياض - وكالة خبر

تقدم لكم وكالة خبر، سجلات الطلاب 1443 في جامعة حفر الباطن بالسعودية، وفق أحدث إصدارات الجامعة ولكافة الطلبة من كافة المحافظات المنتشرة في المملكة العربية السعودية.

وفي وقت سابق، أعلنت جامعة حفر الباطن عودة الدراسة الحضورية في مجمع كليات الياسمين ومبنى 2 الذي يضم عدة كليات، اعتباراً من يوم الأحد القادم الموافق 1443/2/12 هـ.

استئناف الدراسة في جامعة حفر الباطن

ودعت الجامعة الطلاب والطالبات من خلال رسالة نصية تم إرسالها لهم إلى العودة للدراسة الحضورية وفقاً لجداول الدراسية ووفقاً لتوجيه الكليات.

يذكر أن الدراسة استمرت عن بعد خلال الفترة الماضية حرصاً من الجامعة على ضمان العودة الحضورية التدريجية والآمنة لكافة الطلاب دون أن يلحق بهم أي أذى.

واحتفى أهالي محافظة حفر الباطن، باليوم الوطني الـ91 للمملكة، وتزيّنت شوارع وطرقات المحافظة بأعلام المملكة وصور الملك وولي العهد وأضاءت الشاشات الإلكترونية بهوية اليوم الوطني "هي لنا دار".

وتنوّعت الفعاليات وتفاعل معها المواطنون بالمحافظة؛ حيث بدأ الحفل الرسمي الذي أقيم تحت عنوان "هي لنا دار" بمنتزه الملك عبدالله، بعزف النشيد الوطني، وأوبريت "هي لنا دار"، كما أضاءت الألعاب النارية سماء المحافظة، وأبهرت الجميع بأشكالها وألوانها، إضافة إلى جولة راكبي الخيل ودراجي حفر