رجل يصطاد تمساحا بسلة مهملات فى أمريكا لينقذ عائلته من الموت

رجل يصطاد تمساحا بسلة مهملات فى أمريكا لينقذ عائلته من الموت
حجم الخط

رام الله - وكالة خبر

نشر الطبيب البيطرى " Abdul Jan Malik " يوم الأربعاء مقطعًا مصورًا لنفسه وهو يصطاد تمساحا في فناء منزله الذى يقع في ماونت دورا بولاية فلوريدا، وبدأ مقطع الفيديو بمالك وهو يسحب سلة مهملات مفتوحة باتجاه التمساح الذي كان يتراجع إلى الوراء، بينما كان يشاهده عدد من الأشخاص ويهتف له ليشجعه على اصطياد التمساح.

ويظهر خلال الفيديو مالك وهو يطلب من المتفرجين مساعدته وإخباره عندما يقترب التمساح من سلة المهملات، حتى يغلقها عليه ويتمكن منه، وفقاً لما ذكره موقع صحيفة "ديلى ميل" البريطانية.

واستطاع مالك، فى النهاية أن يحبس رأس التمساح في سلة المهملات، مما تسبب في شعوره بالذعر بينما كان يهز التمساح ذيله بعنف، كان الحشد يشجع مالك قائلين "انطلق ، انطلق!"، فقام مالك بإمالة سلة المهملات لأعلى ليغلق الغطاء ببطء، و يحبس التمساح بالكامل داخله.

استقبل مالك بالتصفيق من جيرانه ووضع يده على الغطاء حتى لا يتمكن التمساح  من الهروب .

198170-أثناء-إصطياد-التمساح.png
وتحدث مالك وهو أحد قدامى المحاربين في الجيش الأمريكى، عن شجاعته فى حبس التمساح بسلة المهملات، حيث قال بأن الذى شجعه على مواجهة التمساح هو أن لديه أطفال يريد حمايتهم، وكتب على مقطع الفيديو الذى نشره على حسابه الشخصى بموقع التواصل الاجتماعى :"واجهت مهمة تتعلق بالحياة أو الموت جعلتني أقرر ما إذا كنت أنا وعائلتي أو التمساح".

يعتبر مالك شخصا محظوظا لنجاته من التمساح، عكس تيموثي ساتيرلي من لويزيانا الذى يبلغ من العمر 71 عاماً، و لقى حتفه في وقت سابق من هذا الشهر على يد تمساح خلال إعصار إيدا بعد أن حاولت زوجته إنقاذه ولكن دون جدوى.