عنوان مكان مكتب التنسيق 2021 بمصر

عنوان مكان مكتب التنسيق 2021 بمصر
حجم الخط

القاهرة - وكالة خبر

بدأ مكتب التنسيق بمختلف محافظات مصر، في تلقى رغبات طلاب المرحلة الثالثة وشملت بقية الطلاب الناجحين من الدور الأول وكذلك الطلاب المتخلفين عن التقدم من المرحلتين الأولي والثانية بالإضافة إلي الطلاب الناجحين في الدور الثاني.

l;jf hgjkdr.JPG
ويجري تنفيذ هذا الإجراء عن طريق موقع التنسيق الإلكتروني على شبكة الانترنت خلال الفترة من يوم السبت الموافق 18/9/2021 حتى يوم الاثنين الموافق 20/9/2021 ولمدة ثلاثة أيام.

يذكر أنه تم إعادة فتح الموقع مرة أخري في الفترة من يوم السبت الموافق 25/9/2021 حتى يوم الثلاثاء الموافق 28/9/2021 وذلك عقب إعلان وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني نتائج الدور الثاني.

كما تم الانتهاء من عمليات المراجعة وترشيح الطلاب وسوف تكون النتائج متاحة أمام الطلاب من موقع التنسيق الالكتروني 2021، المرفق في الموقع.

بدورها، أعلنت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي، أنه تيسيرا علي الطلاب سيتم فتح مرحلة تقليل الاغتراب أمام الطلاب المرشحين في المرحلة الثالثة وكذلك طلاب المرحلتين الأولي والثانية الذين لم يستفيدوا من تقليل الاغتراب بالتقدم لتقليل الاغتراب المناظر غير المناظر وفى حدود النسبة المقررة (10%).

وذلك وفقاً للطاقة الاستيعابية وذلك خلال الفترة من يوم الاثنين الموافق 3 أكتوبر حتى يوم الأربعاء الموافق 6 أكتوبر الجاري عن طريق موقع التنسيق الإلكتروني على شبكة الانترنت وفقاً للشروط والقواعد المنظمة الصادرة من المجلس الأعلى للجامعات في هذا الشأن.