مشاهدة مسلسل اخوتي الجزء الثاني مترجم كامل مدبلج على يوتيوب موقع قصة عشق

مشاهدة مسلسل اخوتي الجزء الثاني مترجم كامل مدبلج على يوتيوب موقع قصة عشق
حجم الخط

أنقرة - وكالة خبر

أسدلت قناة "ATV" التركية، مؤخراً، الستار عن مسلسلها الجديد "إخوتي" (Kardeşlerim)، والذي اكتسح خلال فترة وجيزة، نظيراتها من الأعمال الفنية الأخرى، وحطم الأرقام القياسية في نسب المشاهدات على الشاشات التركية.

بدورها، تحرص وكالة خبر على عرض جميع حلقات المسلسل فور عرضها، مترجمة إلى اللغة العربية بشكل حصري من عدة مصادر أبرزها موقع قصة عشق.

الحلقة 22

ووفقاً للسيناريو يعرض هذا العمل الدرامي قصةً تأسر قلوب المتابعين، تتطرق للعلاقة الإنسانية التي تحكم الأسرة وتربط الأشقاء فيما بينهم، وسلوك البشر من خير وشر، وعن الحضور والغياب والاشتياق والخيانة.

وتم تصوير المسلسل في حي فاتح على الجانب الأوروبي من إسطنبول، كما تظهر فيه العديد من المناطق الأخرى بمختلف أنحاء تركيا وفي مختلف المحافظات والولايات.

تنتمي هذه الدراما إلى صنف المسلسلات المشحونة عاطفياً، والتي تميّز كادره من المخرج إلى كاتب السيناريو، وجميعهم من الأسماء الوازنة في عالم الفن التركي، بحسب ما يذكره تقرير لـ "TRT عربي."

وضم طاقم العمل بعض نجوم الدراما التركية، بالإضافة إلى ممثلين صاعدين. وقد نال المسلسل استحسان المشاهدين بعد الأيام الأولى من عرضه على الشاشات التركية.