ملحم: مجلس الوزراء يُقرر عقد جلساته القادمة في جميع محافظات الوطن

ملحم: مجلس الوزراء يُقرر عقد جلساته القادمة في جميع محافظات الوطن
حجم الخط

رام الله - وكالة خبر

أكّد المتحدث باسم الحكومة الفلسطينية إبراهيم ملحم، اليوم الأحد، على أنّ مجلس الوزراء قرر عقد جلساته القادمة في جميع محافظات الوطن، وذلك للوقوف على مطالب المواطنين وتلمس احتياجاتهم.

وأوضح ملحم في بيانٍ وصل وكالة "خبر" نسخةً عنه، أنّ هذا القرار جاء في ضوء ما حققته جلسة مجلس الوزراء التي عقدت في مدينة الخليل الأسبوع الماضي من نتائج إيجابية، مُشيرًا إلى أنّ رئيس الوزراء محمد اشتية التقى خلالها، مع جميع المكونات المجتمعية والعشائرية في المحافظة، ما سمح بالاقتراب من قضايا الناس وملامسة اهتماماتهم، والإجابة على أسئلتهم، وإيجاد الحلول الممكنة لمجمل تلك القضايا.

ولفت إلى أنّ استئناف عقد اجتماعات مجلس الوزراء في جميع محافظات الوطن، يأتي في أعقاب التحسن الذي تشهده الحالة الوبائية، التي حالت دون الاستمرار في تلك الخطوة التي بادرت إليها الحكومة في الأشهر الأولى من تشكيلها وذلك بعقد اجتماع في قرية فصايل بالأغوار.

وبيّن ملحم أهمية عقد تلك الاجتماعات تباعًا في جميع محافظات الوطن، وفق جداول زمنية، تحقيقًا للغاية المرجوة منها بالوقوف على مطالب المواطنين في تلك المحافظات، وتلبية احتياجاتهم والمحافظة على السلم الأهلي في مجتمعاتهم، وتمكينهم من التصدي للاعتداءات "الإسرائيلية" التي تهدف للسيطرة على أراضيهم، وقتل أبنائهم، وهدم منازلهم، والاستيلاء على أملاكهم.