بالأسماء: الاحتلال يشن حملة اعتقالات في الضفة الإثنين 4 أكتوبر 2021

اعتقالات
حجم الخط

رام الله - وكالة خبر

شنت قوات الاحتلال الإسرائيلي، فجر يوم الإثنين الموافق 4 أكتوبر 2021، حملة مداهمات واعتقالات طالت مناطق عدة من مدن الضفة الغربية المحتلة.

بيت لحم: أفادت مصادر أمنية، بأن قوات الاحتلال اعتقلت الشابين قصي رائد العروج من قرية العروج، وإبراهيم محمد جبران (29 عاما)، من منطقة جبل هندازة شرقا، بعد دهم منزليهما وتفتيشهما.

رام الله: ذكرت مصادر أمنية، أن مواجهات اندلعت بين الشبان وجنود الاحتلال خلال اقتحام حي الطيرة برام الله، ولم يبلغ عن إصابات، فيما اعتقلت الأسير المحرر عمر البرغوثي (21 عامًا).

كما اقتحمت قوات الاحتلال بلدة عين قينيا ولم يبلغ عن اعتقالات أو إصابات.

القدس المحتلة: اعتقلت قوات الاحتلال كلًا من: علي سفيان عبيد، وآدم شفيق عبيد، وإياس حسين عبيد، ومحمد بسام عليان، ومحمد بكر مصطفى، عقب دهم منازل ذويهم في بلدة العيسوية، وتفتيشها".

كما سلمت قوات الاحتلال الشاب معتصم حمزة عبيد بلاغا، لمراجعة مخابراتها.

الخليل: اعتقلت قوات الاحتلال المواطن مهند محمود أبو ملش من بلدة يطا جنوب الخليل، والشاب وليد يوسف الحروب من بلدة دير سامت جنوبا، بعد تفتيش منزليهما والعبث بمحتوياتهما، وتم اقتيادهما إلى جهة غير معلومة.

وفي السياق ذاته، نصبت قوات الاحتلال عدة حواجز عسكرية على مداخل مدينة الخليل الشمالية والجنوبية، ومداخل بلدات سعير وحلحول، وأوقفت مركبات المواطنين، وفتشتها، ودققت في بطاقات ركابها، ما تسبب في إعاقة تنقلهم.