الحركة الأسيرة تصدر بيانًا حول انتهاكات الاحتلال بحقها

شؤون الاسرى
حجم الخط

رام الله - وكالة خبر

أصدرت الحركة الأسيرة، اليوم الإثنين الموافق 4 أكتوبر 2021، بيانًا صحفيًا حملت خلاله الاحتلال الإسرائيلي المسؤولية الكاملة عن حياة الأسرى الإداريين المضربين عن الطعام، والذين تجاوز بعضهم ما يقارب 80 يومًا.

وأكدت في بيانها، على رفضها الإجراءات العقابية والهجمة البربرية من قبل السجان على الأخوة في الجهاد الإسلامي داخل السجون، مشددة على أنه لابد من العمل لإجبار إدارة سجون الاحتلال على إعادة الحالة التنظيمية للأخوة الأسرى في الجهاد الإسلامي إلى ما كانت عليه قبل عملية النفق البطولية.

وأوضحت أنه تم تشكيل لجنة طوارئ من الكل الوطني داخل سجون الاحتلال لمتابعة ما يصدر من قرارات وردات فعل محمومة ضدنا، والتعامل معها بما يلزم من خطواتٍ نضالية توقف الاحتلال عند حده، منوهة إلى أنها تتوقع من حكومة الاحتلال الأسوأ.

ودعت في بيانها، جماهير شعبنا البطل المعطاء إلى أوسع حملة لإسناد ودعم أسرانا البواسل في معركتهم العادلة ضد الاعتقال الإداري الظالم، مؤكدة إلى أن الأسرى الإداريين المضربين عن الطعام والذين تجاوز بعضهم ما يقارب 80 يومًا أصبحت حياتهم في خطر وعلى المحك.

وأشارت إلى أنها ستبقى تتابع هذا الملف في إطار وطني حتى تحقيق مطالبنا، لأننا لا نقبل باستمرار هذه الهجمة الحمقاء من إدارة السجون لإدراكنا لمخاطرها الاستراتيجية على جسم الحركة الأسيرة بكليتها.

واعتبرت الحركة الأسيرة، أنها تعتبر المعركة مع الاحتلال ممثلًا بإدارة السجون وحكومته كانت وما زالت مستمرة، كما يحاول الاحتلال جاهدًا أن ضيق علينا ظروفنا الحياتية اليومية التي انتزعناها منه ودفعنا مقابلها الدم والشهداء.