والجمهور يطالبهما بعمل مشترك

بالفيديو: حلا الترك إلى جانب سعد لمجرد.. فما السبب

حلا الترك
حجم الخط

رام الله - وكالة خبر

تداولت الصفحات المعنية بأخبار المشاهير عبر إنستغرام صورة تجمع الفنانة البحرينية الشابة حلا الترك والفنان المغربي سعد لمجرد خلال تواجدهما داخل أحد صالونات التجميل في مدينة دبي الإماراتية.

وظهرت حلا في الصورة مرتدية تي شيرت عريض باللون البرتقالي وبدون أن تستخدم أي من مساحيق التجميل على وجهها حيث ظهرت طبيعية جدًا وبجمال لافت، أما الفنان المغربي فقد تألق بتي شيرت ملون مع قبعة.

حلا الترك
ولفتت الترك الأنظار اليها وشبهها الجمهور بهذه الصورة بشكل خاص  بوالدتها السيدة منى السابر، وقال عدد كبير من رواد السوشال ميديا إن الترك بدون مستحضرات التجميل نسخة من والدتها.

فيما طالب آخرون أن يشارك النجمين في عمل واحد ويقدما دويتو سويًا مؤكدين أن العمل في حال تم سيحقق نجاحًا لافتا نظرا لشعبية النجمين في الوطن العربي.

حلا الترك.png


 

سعد لمجرد في لقاء تلفزيوني
وعلى صعيد مختلف من المقرر أن يطل الفنان المغربي سعد لمجرد في برنامج "سهرانين" الذي يقدمه الفنان المصري أمير كرارة يوم الأربعاء والخميس.


وبحسب الإعلان التشويقي الذي تم تداوله من الحلقة فقد كشف لمجرد عن مشروع تمثيلي سيشارك به قريبًا، كما كشف الإعلان الترويجي عن تطرق لمجرد للحديث عن مشواره في الفن وعدد من زملائه بالإضافة لحديثه عن بعض المواقف الطريفة والأزمات التي رافقت مشواره الفني لا سيما أن الفنان المغربي كان قد أدخل السجن في وقت سابق بسبب العديد من قضايا الاغتصاب المرفوعة ضده من قبل عدد من الفتيات.

حلا الترك والمشاكل العائلية
وبالحديث عن حلا الترك فقد عاشت الفنانة الشابة فترة صعبة للغاية بسبب المشاكل بين والدتها منى السابر ووالدها المنتج البحريني محمد الترك زوج الفنانة المغربية دنيا بطمة.

وكانت حلا الترك قد تعرضت لهجوم واسع من الجمهور بعد رفعها قضية على والدتها متهما اياها بأخذ أموالها واتهم الجمهور حلا الترك بعقوق الوالدين معتبرين أن أموالها هي أموال والدتها وكشفت منى السابر أنها كانت على وشك أن تدخل السجن.

فيما دافع عدد كبير من جمهور حلا الترك عنها معلقين أنها فتاة صغيرة وتتعرض لضغوط نفسية كبيرة من قبل والديها 

بالفيديو: حلا الترك إلى جانب سعد لمجرد.. فما السبب