فتح باب التنافس لإشغال المواقع الإشرافية لدى الدوائر الحكومية في قطاع غزة

يوسف الكيالي
حجم الخط

غزة - وكالة خبر

أعلن رئيس ديوان الموظفين العام، يوسف الكيالي، اليوم الإثنين، عن فتح باب التنافس لإشغال المواقع الإشرافية لدى الدوائر الحكومية بعد توقف دام لأكثر من سبع سنوات.

وأوضح الكيالي، في تصريحات صحفية، أنّه "بناءً على قرار  لجنة متابعة العمل الحكومي، يعلن ديوان الموظفين العام عن فتح باب التنافس للوظائف الإشرافية بدءًا من مدير دائرة مرورًا برؤساء الأقسام و انتهاءً برؤساء الشعب، وذلك بالتنسيق مع الوزارات والمؤسسات الحكومية وفقاً للإجراءات القانونية المتبعة".

وقال: "إنَّ ديوان الموظفين العام بدأ تنفيذ هذه المسابقات في الثالث من أكتوبر الجاري، بالإعلان عن التنافس في (327) دائرة حكومية على مستوى كافة الوزارات والمؤسسات الحكومية عبر موقعه الرسمي".

واعتبر أنّ هذا القرار خطوةً إيجابية التي تساهم في إحداث حالة من التنافس المحمود بين الموظفين، التي تقود نحو رفع حالة الرضا الوظيفي، وبث دماء جديدة في الحكومة الفلسطينية عامة.

وأعرب الكيالي، عن أمنياته التوفيق لكافة الموظفين والموظفات من مختلف الوزارات والمؤسسات الحكومية في طريق المنافسة على الوظائف الإشرافية المعلنة، مؤكدًا على أنّ معايير النزاهة والشفافية وتكافؤ الفرص ستكون الأساس في كافة المسابقات المعلنة.