الصالح يفتتح عدة مشاريع طرق في محافظة جنين

وزير الحكم المحلي مجدي صالح
حجم الخط

حنين - وكالة خبر

افتتح وزير الحكم المحلي مجدي الصالح، اليوم الثلاثاء، عدداً من مشاريع الطرق الرابطة والداخلية في محافظة جنين.

جاء ذلك خلال زيارة ميدانية للمحافظة قام بها وزير الحكم المحلي، شملت المشاريع التي جرى افتتاحها، وهي: مشروع الطريق الرابط بين بلدات يعبد، ونزلة زيد، والعرقة، المحاذيات لجدار الضم والتوسع العنصري، ومشروع الطريق الرابط بين بلدتي كفيرت وحي الطرم في بلدة يعبد، ومشروع الطرق الداخلية في المنطقة الشمالية الغربية المحاذية للجدار في قرية طورة.

وبارك الصالح لأهالي المنطقة افتتاح هذه المشاريع المهمة والحيوية، كونها تسهم في تحسين البنية التحتية وخاصة في مجال الطرق، ونظراً لكونها محاذية للجدار والتي من شأنها تسهيل وصول المواطنين لأراضيهم وتعزيز تواجدهم وتمكينهم من استغلالها بالشكل الأمثل.

كما التقى الصالح، مع رئيس وأعضاء مجلس إدارة مجلس خدمات النفايات الصلبة- زهرة الفنجان-، حيث تمت مناقشة أبرز التحديات التي تواجه المجلس، وآليات العمل والمتابعات اليومية.

وطالب، المجلس بزيادة عدد الآليات والمعدات العاملة من أجل تحسين مستوى الخدمة، مُؤكّداً على إيلاء الحكومة الأولوية لمكب زهرة الفنجان.

كما استمع الصالح من رئيس بلدية جنين فايز السعدي، عن أهم احتياجات المدينة من المشاريع التطويرية وناقش معه عدداً من القضايا الإدارية والمالية والخطة المرورية في المدينة، وتفقد مشروعاً لشق الطرق في قرية فراسين، بتمويل من الوزارة.