حقيقة خبر وفاة مؤمن زكريا .. هل مات ؟

حقيقة خبر وفاة مؤمن زكريا .. هل مات ؟
حجم الخط

القاهرة - وكالة خبر

تداولت مواقع التواصل الاجتماعي، مساء الثلاثاء، شائعات حول وفاة مؤمن زكريا متأثرًا بمرض نادر صنفه الأطباء بأنه ضمور في العضلات، لكن مصادر مقربة نفت الخبر جملة وتفصيلًا.

من هو مؤمن زكريا ؟

مؤمن زكريا واحد من أذكى لاعبي الكرة المصرية، وقادر على التحرك بشكل مميز داخل منطقة جزاء المنافسين، والتسجيل بالقدمين وبالرأس، بالإضافة إلى الارتداد وعمل المساندة الدفاعية على أكمل وجه، وإمكانية شغل أكثر من مركز هجومي في الخطوط الأمامية.

ويعد زكريا واحدا من أبرز اللاعبين التكتيكيين في مصر على مدار المواسم الأخيرة، كما تميز أيضا بغزارة أهدافه فكان هدافاً للفريق الأهلاوى في موسم 2015- 2016 ورد على الكثير من المشككين في قدراته بعد انتقاله للفريق الأحمر في شتاء 2015.

كما يعد واحدا من نجوم اللعبة في مصر الذين صالوا وجالوا بقميص القطبين الأهلي والزمالك، وأثارت صفقة انتقاله لقلعة التتش ضجة كبيرة بالوسط الكروي.

لعب مؤمن زكريا المارد الأحمر 150 مباراة، سجل 42 هدفًا، حيث شارك فى 93 مباراة بالدوري الممتاز وسجل 30 هدفًا، كما خاض 12 مباراة بكأس مصر وسجل 4 أهداف.

بينما لعب 3 مباريات بالسوبر المصري وسجل هدف وحيد، وخاض 40 مباراة بالبطولات الإفريقية وسجل 6 أهداف، وخاض مباراتين بالبطولة العربية وسجل هدف وحيد.