بالأسماء: الاحتلال يشن حملة اعتقالات في الضفة الأربعاء 6 أكتوبر 2021

اعتقالات
حجم الخط

رام الله - وكالة خبر

شنت قوات الاحتلال الإسرائيلي، فجر يوم الأربعاء الموافق 6 أكتوبر 2021، حملة مداهمات واعتقالات طالت مناطق عدة من مدن الضفة الغربية المحتلة.

بيت لحم: أفادت مصادر أمنية، بأن قوات الاحتلال اعتقلت قوات الاحتلال الشابين بدر إبراهيم شاهين، ومحمد صلاح الحوران من مدينة بيت ساحور، والفتى ضياء حبيب ديرية (16 عاما) من بلدة بيت فجار.

القدس المحتلة: اعتقلت قوات الاحتلال خمسة أشقاء من بلدة العيسوية، وهم: عبد الله وعلي بكر مصطفى، وموسى وقيس ومروان هيثم مصطفى.

كما اعتقلت كلًا من: أحمد فتحي الأفغاني، وقصي محمد درباس، وضياء الدين ناصر، بعد أن داهمت منازل ذويهم وفتشتها في أنحاء متفرقة من المدينة المقدسة.

كما اقتحمت قوات الاحتلال منزل المواطن محمد محمود عليان في العيسوية، وفتشته.

نابلس: قالت مصادر أمنية، إن قوات الاحتلال اعتقلت الشابين فادي أبو ربيع، وإسماعيل عوكل، بعد أن داهمت منزليهما في البلدة القديمة بنابلس، وفتشتهما.

الخليل: اعتقلت قوات الاحتلال أسامة خالد العمور من حي رقعة ببلدة يطا، وعلاء يوسف السويطي ( 26عاما) من بلدة بيت عوا.

كما اعتقلت كل من محمود خليل أبو عوض، وحسين إسماعيل أبو عوض، على الحاجز العسكري المقام في منطقة وادي الخليل جنوب بلدة الظاهرية.

وفي السياق ذاته، نصبت قوات الاحتلال، حواجز عسكرية على عدد من مداخل مدينة الخليل وبلدتي سعير وحلحول، وأوقفت مركبات المواطنين وفتشتها ودققت في بطاقات راكبيها الشخصية، ما تسبب بإعاقة تنقلهم.